المهرجان المتوسطي للناظور يسدل الستار عن نسخته الثامنة


 أسدل الستار يوم أمس الاحد، عن فعاليات النسخة  الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور المنظم من طرف الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة، بشراكة مع المجلس الإقليمي للناظور، تحت شعار: ''الناظور في لقاء مع العالم''.

وشهدت مدينة الناظور طيلة أيام المهرجان مشاركة ألمع الفنانين من داخل وخارج أرض الوطن، مع حضور جماهيري مكثف فاق كل التوقعات توافد من مختلف المناطق والجهات المجاورة لمتابعة أقوى النجوم على الساحة الوطنية.

كما كان المهرجان فرصة احتفى خلالها منظمو المهرجان المتوسطي للناظور، بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي و بلوغه المربع الذهبي لكأس العالم لكرة القدم.

وتابع الجمهور خلال اليوم الختامي عرض المقابلة النهائية لكأس العالم على شاشة عملاقة بكورنيش الناظور، والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي في مقابلة حماسية، ثم تلتها سهرة فنية كبرى بمشاركة كل من الفنان محمد لحميدي والفنانة كوثر براني والفنان زكرياء غافولي، ومن تقديم وتنشيط كل من الفنانين مراد ميموني وطارق الشامي.

الدورة التي اختتمت على إيقاعات الطرب ضربت موعدا مع جمهور السنة المقبلة والدورة التاسعة من أجل لقاء ثقافي وفني أكثر قوة وفرجة لفائدة ساكنة الناظور.