القائمة الرئيسية

الصفحات

الـ8 مارس.. تكريم نخبة من الرائدات المميزات بالخميسات


 أخبار المشاهير : 

تم، يومه الأحد 12 مارس 2023، تكريمُ نخبة من النساء المميزات بإقليم الخميسات اللاواتي بصمن على مسار رائد في ميادين مختلفة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

و جاء هذا التكريمُ المُميّز عقب أشغال الندوة الفكرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و المُنظمَةِ من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة ملحقة الخميسات و جمعية مسارات تنموية، في موضوع؛ "المرأة المغربية و سؤال المقاربة التنموية و الإقتصادية من خلال تعديلات مدونة الأسرة الممكنة".

و تميّز، اللقاء بحضور حسن ميسور رئيس جماعة الخميسات و النساء المحتفى بهن و ثلة من الدكاترة و الأساتذة ورؤساء جمعيات المجتمع المدني بإقليم الخميسات و فعاليات مدنية و إعلامية.

و شهِد، برنامج اللقاء كلمات ترحيبية و تأطيرية ألقاها كلٌ من محمد المزالي نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، و محمد أبرباش رئيس جمعية مسارات تنموية، و التي أشادت بالعملِ الجبار الذي تقوم به المرأة في المجتمع.

و اختُتِم الحفل بتوزيع هدايا و شواهد تقديرية و تكريم نخبة من النساء المحتفى بهن اللاواتي بصمن على مسار رائد في الميادين المختلفة التي يشتغلن بها على مستوى إقليم الخميسات.

التنقل السريع