القائمة الرئيسية

الصفحات

أيت ملول تحتضن الدورة الرابعة من مهرجان مواهب الكوميديا

 


أخبار المشاهير : 

بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة 3  لمهرجان مواهب الكوميديا بأيت ملول، تعلن جمعية موهب أيت ملول عن النسخة الرابعة للمهرجان بدعم من وزارة الثقافة والشباب والتواصل – قطاع الثقافة والمجلس الجماغي لأيت ملول بين 26 و 30 ابريل 2023،  والتي ستعرف ورشات تكوينية مع حفل فني  و تكريم لفعاليات فنية وثقافية والإعلان عن الفائزين بالنسخة الرابعة للمهرجان.

وعرفت النسخة الرابعة من مهرجان مواهب للكوميديا تسجيل نسبة مشاركة عالية، تجاوز عدد المشاركين 80 مشارك، من مختلف مدن ومناطق المغرب، حيث سيتم  اختيار 40 مشارك  ليتأهلو إلى نصف النهاية والتي ستجرى يومه الجمعة 28 أبريل 2023 بمركز التربية والتكوين حي الأمل بمدينة أيت ملول،  تحت إشراف أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

وتتكون لجنة تحكيم النسخة الرابعة من المخرج السينمائي نور الدين العلوي، مدير مهرجان سوس الدولي للفلم القصير، والمخرج السينمائي عبدالعزيز أو السايح والفنانة والممثلة المسرحية  نجوى الفيدي، حيث ستشرف هذه الأخيرة على تأطير ورشة التشخيص المسرحي لفائدة المشاركين.

 كما ستعرف هذه الدورة تكريم أربعة مخرجين من العيار الثقيل يتقدمهم المخرج مصطفى اشاور والمخرج عبدالعزيز أوالسايح، وأيضا المخرج والسيناريست أحمد نتاما  والمخرج نورالدين العلوي  إضافة إلى الفنان ابراهيم اسلي، كما سيشرف على تنشيط وتقديم الحفل الفنان الكوميدي الحسن شاوشاو.

وسيتخلل الحفل الفني للمهرجان فقرات فكاهية  وفنية من تنشيط الثنائي المسيح،  والكوميدي الصاعد عبدو الوردي والفنان الموسيقي الصاعد سفيان العروصي، بالإضافة الى حضور عدة شخصيات فنية وسياسية ومجتمعية وازنة.

إدارة مهرجان مواهب الكوميديا

التنقل السريع