آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الأربعاء، 17 مايو 2023

بوبا: أحب المغرب والمغاربة ولم يسبق لي الإساءة لهم





خرج المغني الفرنسي من أصول إفريقية وأم مغربية عند صمته بعد الضجة التي تبعت الإعلان عن إقامته لحفل بمدينة الدار البيضاء في شهر يونيو المقبل، وقال بوبا في فيديو نشرته عدة وسائل إعلام أنه "أحب المغرب والمغاربة لم يسبق لي الإساءة لهم، سيكون الأمر مؤسفاً إذا تم إلغاء الحفل بالمغرب". 


وأضاف بوباً "ننتظر الجديد بخصوص الحفل، سيكون الأمر حزيناً للمعجبين وللموسيقى ولإفريقيا إذا تم إلغاء الحفل". 


وكان بوبا قد خرج في وقت سابق بفيديو يحمل فيه العلم المغربي ويحيي من خلاله المغاربة ويقول "نحب المغرب، يعيش الملك دائماً وأبداً". 


وطالبت عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل بوبا بسبب إساءته للمرأة المغربية، لتخرج بعض المقالات والصفحات الأخرى برواية تتحدث عن مؤامرة أطلقها مغني راب له خلافات مع بوبا لتدمير حفله بالمغرب مستخدماً المرأة المغربية للقيام بذلك، وأوضحت بعض المقالات المنشورة أن بوباً تحدث في إحدى أغنياته عن فتاة إيطالية من أصول مغربية تدعى "روبي" تمتهن الدعارة حسب وصف موقع ويكيبيديا، كانت لها علاقة مشبوهة مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق "بيرلسكوني" ولم يقصد المغني المغربيات في كلمات أغنيته. وورد في نفس المقالات أن الأغنية خرجت سنة 2016 وأحيى بعدها "بوبا" حفل كبير بموازين حضره أزيد من 100 ألف شخص، وبعدها عدة حفلات بالدار البيضاء ومراكش، دون منع هذه الحفلات. وقال أحد الصحافيين في مقاله أن نشوب خلاف شخصي بين بوبا والرابور الشاب دفع هذا الأخير إلى قيادة حملة ضد "بوبا".

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات