التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة جديدة لتجربة رولان جاروس 2023: التقط كل لحظة استثنائية مع OPPO Find N2 Flip

 


أخبار المشاهير : 

بصفته رائدا في التصوير بالهواتف الذكية ، تبتكر OPPO باستمرار لتوفير طرق جديدة لعشاق الرياضة العالميين للتفاعل مع الأحداث الكبرى مثل Roland-Garros 2023. بقدرات تصوير متطورة.

 هذا العام ، تستعد OPPO لجعل الحدث أقرب إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم أكثر من أي وقت مضى.

يقع عرض العلامة التجارية للشركة "Inspiration Ahead" في صميم التزامها بتعزيز تجربة المستخدم. من خلال تقديم مزيج فريد من نوعه من ميزات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة للهاتف المحمول ، فإن OPPO Find N2 Flip جاهز لأسر قلوب وعقول عشاق الرياضة في كل مكان.

التقط إثارة الرياضة المرموقة مع OPPO Find N2 Flip

تخيل الوقوف على الملعب الترابي مع OPPO Find N2 Flip كرفيق مرئي لك ، ولالتقاط الأجواء الرائعة بينما يتصارع أعظم لاعبي التنس في العالم.

الشروع في رحلة بصرية مع OPPO Find N2 Flip

 

بينما تنغمس في تجربة Roland-Garros ، يمكنك الاعتماد على OPPO Find N2 Flip لمواكبة كل الأحداث على مدار اليوم مع بطارية قوية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة وتقنية بطارية متطورة. وعندما يحين وقت إعادة الشحن بين الألعاب ، تلعب خبرة OPPO الفائقة في الشحن السريع. مع شحن SUPERVOOC بقوة 44 واط ، يمكنك الانتقال من فارغ تقريبا إلى 50٪ في 23 دقيقة فقط والحصول على شحن كامل في ساعة واحدة ، مما يجعل OPPO Find N2 Flip أسرع هاتف قابل للشحن متاح.

عندما تستقر في مقعدك ، فإن OPPO Find N2 Flip القابل للطي جاهز لالتقاط كل لحظة تخطف الأنفاس بقدرات الكاميرا المتطورة. مستوحى من Hasselblad ، يخلق OPPO Find N2 Flip تجربة غامرة ، تحاكي إرثها الأيقوني في التصوير الفوتوغرافي. تعمل تقنية الألوان المستوحاة من Hasselblad  والتصميم التفاعلي على رفع كل إطار إلى تحفة بصرية. سواء كانت ظروف الإضاءة المتغيرة باستمرار أو شدة الحركة في الملعب ، فإن الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX890 تلتقط كل لقطة دون عناء ، مما يضمن تخليد كل لحظة رائعة إلى الأبد. وعندما يحين وقت التقاط لحظاتنا الرائعة ، تعمل خوارزمية الجمال الفريدة من OPPO على تحسين صور السيلفي الخاصة بك ، مما يوفر صورا طبيعية وفائقة الوضوح.

مع OPPO Find N2 Flip كرفيق موثوق به ، تصبح رحلة Roland-Garros الساحرة أكثر من مجرد ذكرى. إنها تجربة غامرة تم التقاطها بدقة وبراعة ، مما يسمح لك بإعادة النظر في لحظات الانتصار والاحتفال التي لا مثيل لها بعد فترة طويلة من ضرب الكرة الأخيرة.

إطلاق العنان لقوة OPPO Find N2 Flip في رولان جاروس

إنها ليست مجرد مباراة للرياضيين المحترفين - OPPO Find N2 Flip يضعك في دائرة الضوء أيضا. بإيماءة بسيطة ، يمكنك تحويل الكاميرا الخلفية القوية إلى آلة سيلفي مثالية ، حتى عندما يكون الهاتف مطويا بالكامل. تتيح معاينة الشاشة المزدوجة لأصدقائك إلقاء نظرة على أنفسهم على شاشة الغطاء، مما يجعل التقاط صور شخصية مثالية أو لقطات جماعية أسهل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك  ، يتيح لك وضع FlexForm التقاط نفسك في أوضاع ووجهات نظر مختلفة ، وتحرير إبداعك والتقاط جوهر تجربتك الخاصة.

بينما تتكشف المباراة أمام عينيك ، يدعوك OPPO Find N2 Flip لتصبح راويا للقصص. احتفظ بها مثل كاميرا الفيديو القديمة ، واستمتع بالاستقرار الذي توفره أثناء تسجيل كل خدمة وتحطيم بوضوح 4K المذهل. تضيف ميزة التقاط كاميرا الفيديو المليئة بالحنين إلى الماضي لمسة من السحر القديم إلى لقطاتك ، مما يتيح لك إنشاء قصص تريد مشاركتها مع زملائك من عشاق التنس.

وعندما يبدو أن الوقت يمر بسرعة في ملعب التنس ، فإن وظيفة Tim e-lapse من OPPO Find N2 Flipتأتي لمساعدتك. قم بتكثيف طاقة المباراة بأكملها في مقطع فيديو آسر ، يعرض النقاط البارزة المبهجة ويسمح لك باستعادة التشويق في غضون دقائق معدودة.

يعيد OPPO Find N2 Flip تعريف التميز البصري في مرحلة Roland-Garros الشهيرة ، حيث يلتقط سحر اللعبة والإثارة في الهواء.  حان الوقت لاغتنام ما هو استثنائي مع OPPO والاستمتاع بكل إطار وأنت تصنع قصتك في عالم التنس الآسر.

تواصل OPPO رفع مستوى التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول ، حيث تقدم للمستخدمين أحدث الهواتف الذكية التي تقف على أهبة الاستعداد لالتقاط لقطات مذهلة للبطولة. من خلال مشاركة الطاقة النابضة بالحياة للعبة وتوفير الوصول إلى التكنولوجيا الرائدة  ، تظل OPPO ملتزمة بالابتكار المستمر ، والارتقاء بتجربة مستخدم الهاتف الذكي إلى مستويات جديدة من المشاركة والإثارة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب