التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الجوائز الدولية للأعمال (IAB) 2023 : كيونت تفوز بجائزتين مرموقتين لالتزامها إزاء تغير المناخ ونمط العيش الشامل

 

أخبار المشاهير : 


فازت كيونت، الشركة الذائعة الصيت المتخصصة في نمط العيش والرفاهية المرتكزة على البيع المباشر، بجائزتي ستيفي (Stevie® Awards) برونزيتين خلال مسابقات الجوائز الدولية للأعمال (IAB2023 وذلك اعترافا بمجهوداتها في مجال مكافحة تغير المناخ وإعادة البناء التحولية الشاملة لعلامتها في مجال الرفاه. وجرى حفل تسليم الجوائز، الذي شاركت فيه 100 شركة فائزة، في فندق Cavalieri by the Waldorf Astoria بروما في إيطاليا. وشمل برنامج الجوائز الدولية للأعمال (IAB) المساهمات المهمة لكيونت ومنح الشرك جائزتين مرموقتين في الأصناف التالية:

    ·         أفضل حملة تواصل وعلاقات عامة خلال السنة: وتعلق هذا التكريم على الخصوص برنامج كيونت العالمي للتشجير، الذي أطلق في 2021 بشراكة مع شركة B Corporation EcoMatcher التي تحمل شهادة المطابقة في هذا المجال. شملت هذه المبادرة في مرحلةٍ أولى كلا من الفلبين وكينيا والإمارات العربية المتحدة. بعد ذلك، قامت كيونت بتوسيع هذا البرنامج ليشمل العديد من الدول الأخرى، من بينها أندونيسيا وتركيا والجزائر. وفي غضون ذلك أطلقت كيونت العديد من المشاريع الأخرى التي تدور حول التنمية المستدامة بشراكة مع شركاء دوليين.

  ·         جائزة أفضل إعادة تصميم الوسم التجاري \ تجديد العلامة خلال السنة لمحفظة منتجات الصحة والعافية لكيونت: يهم هذا التمييز على الخصوص منتجات كيونت للصحة والعافية تحت العلامة المبتكرة Amezcua، وكلها منتجات مدعومة بالعلم. وتم تصميم هذه المنتجات بهدف تعزيز الرفاهية الشاملة للمستهلكين المعاصرين. شرعت كيونت، خلال شهر ديسمبر 2022، في تنفيذ خطة لإعادة التموقع الاستراتيجي لعلامة Amezcua. وتهدف هذه الخطة إلى إعادة تحديد والرفع من حضورها في سوق الرفاهية الذي يعرف منافسة شديدة. ويرتكز هذا التوجه الجديد بشكل أكبر على مفهوم "الحياة الشاملة"، مع تقديم Amezcua باعتبارها علامة تساهم في تحسين أنماط العيش.

في تصريح حول موضوع الجوائز التي نالتها الشركة، قالت مالو كالوزا، الرئيسة المديرة العامة لكيونت: « يشكل هذين التكريمين شهادة على التزامنا المتواصل من أجل صحة أفضل، ونمط عيش أفضل، وكوكب يعيش فيه الجميع حياة أكثر ازدهارا. بهذا الصدد، يجسد برنامجنا "الإرث الأخضر" للتشجير، وتحول محفظتنا لمنتجات الصحة والعافية تحت علامة  Amezcua، تفانينا الثابت في العمل لصالح الاستدامة والحياة الشاملة. ونحن واثقون من أننا، من خلال الاعتناء بكوكبنا وإعطاء الأولوية للصحة الشاملة، لا نساهم فحسب في نجاحنا الذاتي، وإنما أيضا في خلق أسس مستقبل أكثر إشراقا وأكثر صحة للجميع ».

تكرم الجوائز الدولية للأعمال (IAB) وتعترف بالإنجازات الإيجابية للهيئات والمهنيين في العالم أجمع. ويتم تقييمها من قبل أكثر من 230 من المهنيين الصناعيين والخبراء من العالم أجمع. وعرفت الجوائز الدولية للأعمال (IAB) لهذه السنة ترشيحات شركات عالمية من قبيل كوكا كولا والخطوط التركية ودومينوس وإرنست يونج ونيلسون أي كيو، وآخرون.

« عاما بعد عام تتزايد قائمة الفائزين بالجوائز الدولية للأعمال، وهذه السنة تبدو فئة الفائزين بجوائز ستيفي أكبر من أي وقت مضى »، تقول ماجي ميلر، رئيسة جوائز ستيفي (Stevie® Awards). « كل الشركات الفائزة نجحت في بلوغ أهداف طموحة للغاية. نهنئهم على إنجازاتهم التي احتفلنا بها على الخشبة يوم 13 أكتوبر الماضي ».

تصادف هذه السنة إذن الفوز الرابع الذي تحرزه كيونت في إطار الجوائز الدولية للأعمال (IAB) منذ أول مشاركة لها في هذه المسابقات سنة 2020. في السابق، حصلت كيونت على جوائز ستيفي كمكافأة لها على حملاتها الفريدة ومبادراتها الهادفة. وفازت الشركة أيضا بجائزة "أفضل التزام مجتمعي للسنة"، وجائزة أفضل استعمال لوسائل الإعلام الاجتماعية لبث معلومات مرتبطة بكوفيد-19 ».

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب