التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Les Impériales 2023 إنوي، العلامة الأكثر تتويجاً في عام 2023

 


حاز الفاعل الشامل إنوي على أكبر عدد من الجوائز في النسخة السادسة من حدث "Les Impériales" المخصص لمهنيي في قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام. حصد إنوي خلال هذا الحدث البارز 9 جوائز مختلفة.

توج الفاعل الشامل إنوي، للسنة الثانية على التوالي، بلقب "العلامة المغربية المحبوبة في المغرب لسنة 2023". بالإضافة إلى ذلك، حصد إنوي لقب "أفضل معلن لسنة 2023". تعكس هذه الاعترافات الجهود الابتكارية لإنوي في توفير تكنولوجيا المستقبل وتسهيل استخدامها لجميع المغاربة، بالإضافة إلى التأكيد على الإلتزام الاجتماعي للفاعل الشامل من خلال العديد من المشاريع التي تم تنفيذها في إطار مبادرة "دير يديك".

تقول نادية رحيم مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي بهذا الصدد: "يعكس هذا التتويج الجديد الجهود الابتكارية التي يبذلها إنوي للتقرب أكثر من المغاربة وتقديم أفضل التكنولوجيات يوميًا، كما يعكس أيضًا التأثير الإيجابي لالتزامه الاجتماعي. تم تعزيز هذا النجاح أيضًا بالحصول على جائزة "معلن السنة" إضافة إلى التتويجات الأخرى التي منحت خلال هذا الحدث الكبير، والتي توضح المبادرات ذات التأثير الإيجابي والأعمال الإبتكارية التي يقوم بها إنوي، مما يؤكد مكانته كعلامة مبتكرة ومواطنة."

تم تتويج الفاعل الشامل لدعمه للكرة القدم الوطنية: فقد فاز بجائزة "أفضل مبادرة أو استراتيجية للرعاية". تعكس هذه الجائزة المرموقة جهود إنوي في مواكبة المنتخبات الوطنية لكرة القدم. يشارك إنوي، بصفته مساندا رسميا لكرة القدم المغربية، في تطوير هذه الرياضة ورفع علم المغرب عاليًا في كبريات المسابقات الوطنية والدولية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تتويج التعاون الناجح بين إنوي وإسماعيل الصفريوي خلال كأس العالم 2022 بجائزة "أفضل تعاون بين علامة تجارية ومؤثر".

 وقد تم تكريم حملة التبرع بالدم لإنوي بشكل مزدوج من خلال حصولها على جائزة "أفضل إجراء سياقي"، بالإضافة إلى جائزة "أحسن حملة لقضية كبرى".

 أما علامة "win by inwi"، فقد حصدت جائزتين في هذا الحدث الكبير، وهما "جائزة أفضل تجربة مستخدم" و"جائزة أفضل منصة تجارة إلكترونية".

 وأخيرًا، تم تتويج إنوي بجائزة "أفضل تصميم واجهة موقع ويب" للتطوير التكنولوجي والمفهومي الذي أُجري على موقعها الإلكتروني.

تألق حدث "Les Impériales"، على مر السنوات، كملتقى رئيسي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام. حيث حققت النسخة الخاصة بعام 2023، التي كانت تحمل شعار "كسر الحواجز، مسألة عقلية"، مشاركة نحو 2900 من المهنيين المغاربة والدوليين.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب