القائمة الرئيسية

الصفحات

أفعى في بطن امرأة عاشت 4 سنوات وانتصرت على الموت

من أغرب القصص التي يمكن أن نقرأها، أو نسمعها، أو نشاهدها حتى في أفلام الرعب، قصة هذه المرأة الأميركية، التي وجد الأطبّاء في معدتها أفعى.
وفي التفاصيل، أنه في (مرسير) في الولايات المتحدة الأميركية، واجهت امرأة ألماً شديداً في معدتها استمرّ 4 سنوات، كان زوجها السيّد (Evers) يطلب منها أن تزور الطبيب، لكنَّها ترفض معتقدةً أنَّه "مغص" سيزول قريباً، لكن ما لبث أن اشتد الألم، فأجبرها زوجها على الذهاب إلى المستشفى.

وكانت المفاجأة، بعدما لاحظ الأطبّاء أن شيئاً ما يتحرّك في معدتها، من خلال صور الأشعة مع أن قلبها توقّف عن النبض للحظات، فلم يتوانوا عن شق بطنها وكان الذهول الذي كاد يوقف قلب الفريق الطبي!
وجدوا أفعى بيضاء اللون يصل طولها الى الـ 1.83 متراً. 
لم يصدقوا ما يرونه للوهلة الأولى، وكأنهم يحضرون فيلماً خرافياً، درسوا حالتها لمعرفة الأسباب، وتوصلوا إلى أنها منذ 4 سنوات، بينما كانت تقوم بطهي السمك أو اللحم، ابتلعت أفعى صغيرة في الطعام، لتعيش في معدتها 4 سنوات وتكبر ويصل طولها إلى متر و 83 سنتم.
ليس المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الحالة في الولايات المتحدة، إذ حدثت سابقاً مرًتين، وكان الموت هو المنتصر، أمّا زوجة السيّد (Evers) فما زالت على قيد الحياة تروي قصتها للأقارب والأصدقاء.
المصدر من (NewYorkTimes)

التنقل السريع