AVON تطرح أحمر الشفاه الجديد ULTRA COLOR INDULGENCE

أخبار المشاهير : 
يطلق الرائد العالمي في مجال البيع المباشر لمستحضرات التجميل في السوق المغربية منتوج ULTRA COLOR INDULGENCE، أحمر الشفاه الجديد بدون شمع والذي يعطي شفتيك النعومة والرطوبة اللائقتين بهما.

هل لشفتيك رغبة قوية في أن تتلون وتنعم بالراحة والجمال ؟ Avon تطلق تشكيلتها الجديدة من أحمر الشفاه Ultra Color Indulgence المتميز بتركيبته الكريمية ، المنعشة والمغدية.


إستعملي بسخاء Ultra Color Indulgence
إن الترطيب الجيد للشفاه هو سر المكياج الناجح. إنطلاقا من ذلك، طور خبراء Avon منتوج Ultra Color Indulgence الذي سيدخل شفتيك في عالم زاه ومثير. يعتبر هذا الأخير منتوج إبتكاري، خالي من الشمع و يحتوي على تركيبة سخية  من زبدة الكاريتا التي توفر لشفتيك رطوبة مضاعفة 4 مرات وتغذيها بالفيتامينات الأساسية (الفيتامينات A.E.F).
متوفر في 10 صبغات ناصعة والأكثر لمعاناً.، Ultra Color Indulgence يضمن لك مفعولا طويل المدى وتركيبة ناعمة بفضل تكنولوجية TRUE COLOR، يمكنك من الحصول على نتيجة ثابتة وذلك كيفما كان لون شفتيك وكما يحتوي Ultra Color Indulgence من جهة أخرى على مرهم زالق فريد من نوعه لإستعمال بسيط وخفيف.
"إن أحمر الشفاه هذا جذاب إلى حد الإدمان عليه. فألوانه الناصعة وتركيبته الداسمة تجعل شفتي في نعومة مدهشة حتى بعد حصة أخد الصور" كما تقر بذلك إيرينا شايك (IRINA CHAYK) عارضة الأزياء وأيقونة Avon.


عطر FAR AWAY يحتفل بذكراه العاشرة في سنة 2015

في سنة 2015، يحتفل عطرAvon  ،FAR AWAY  ، بعيده العاشر ! منذ 1994 مافتئ منتوج FAR AWAY ينثر أريجه المزهر والناعم حتى يلفك في وشاح ممتع طيلة اليوم. ويرتكز هذا العطر على مزيج من الياسمين والأوسمانتوس والورد والبنفسج وشجرة الغاردينيا والفريزيا. إنه إغراء لا يقاوم يكشف عن أريج ساحر الذي يحافظ على التركيبة نفسها منذ إطلاقه قبل 10 سنوات.

بهذه المناسبة، تطرح أفون لأول مرة في المغرب قارورة كبيرة الحجم من فئة 100 ملل لإدامة المتعة مدة أطول.