القائمة الرئيسية

الصفحات

"بزاف" (BUZZEFF) تطلق حملتها الأولى لخدمة الفيديو الإعلاني في نيجيريا


أخبار المشاهير :

تطلق BUZZEFF حملتها الأولى للفيديو الإعلاني عبر الإنترنت في السوق النيجيرية، وذلك لحساب زبونها الإستراتيجيKaymu.com، بغاية تحسين خدمات جماعته المشتركة في مجال التسوق عبر الإنترنت.

طموح إقليمي شرق أوسطي وإفريقي يتحقق

بعد أن أعلنت سنة 2012 توسع نطاق تغطيتها الجغرافية انطلاقاً من أفريقيا الشمالية نحو الشرق الأوسط، ثم انتشارها في أفريقيا القارية سنة 2014, تجسد Buzzeff وبهذه الحملة الجديدة، اكتساحها لأسواق جديدة.

منذ 22 من ابريل، شرعتBuzzeff في نشر الإعلانات التجاريةﻟـKaymu (مجموعة إنترنت أفريقيا) في السوق النيجيرية، لتشكل بذلك الخطوة الأولى في مخطط التوسع في الخارج. 
منذ إنشائها في المغرب في عام 2011، تقترح BUZZEFF على العلامات التجارية تقديم الدعم والمتابعة الكافية لمراحل التواصل الإعلاناتي الخاص بهاته العلامات وذلك بوسائل العمل التي تجلب الفعالية، القياسية مع التكلفة المثالية.

وهكذا ستعرف السوق النيجيرية وللمرة الأولى توسع كبير وذلك عبر شبكة BUZZEFF للناشرين عبر الإنترنت، حملة الفيديو الإعلاني عبر منتجات™InSocial - التي تعطي الأولوية للالتزام وقوة الانتشار، بالإضافة إلى ™InRead - تعزيزاً لعرض العلامة التجارية في بيئة ممتازة جداً وفي سياقها الصحيح.

« إن مشروع إطلاق هذه الحملة كان في مناقشة مع الفرق الإقليمية ل Kaymu منذ عدة أشهر، عقدنا لهذا الغرض مجموعة من ورشات العمل التحضيرية في كل من باريس والدار البيضاء، والتي ساعدت على تحقيق هذا المشروع الذي يعد ذو أهمية كبيرة لعملائنا ولتطوير شركتنا »  يفسرJérôme Mouthon الرئيس التنفيذي لشركة "بزاف" .

علق Sami LOUALI ، المدير التنفيذي المشاركﻟـ Kaymu، على هذه الحملة: « تنميتنا في السوق الأفريقية (حيث نتواجد فعلياً في 17 الدولة) تتطلب منا التسريع في وتيرة استثماراتنا في مجالات التسويق والإعلانات بشراكة مع فاعلين ذوي توسع دولي خارجي، قادرين على مواكبة فعالة لوسائل عملنا. من أجل هذا الغرض، تستجيب Buzzeff لهذا المطلب وتوفر لنا خبرتها في مجال الفيديو الإعلاني على الإنترنت. »

Kaymu، التي تتوفر على موقع في المغرب والجزائر وتونس، هي جماعة مشتركة للتسوق عبر الإنترنت والتي تساعد على ربط التواصل بين المشترين والبائعين. تم إطلاق المنصة في يناير 2013 في نيجيرياوهي اليوم موجودة في 34 بلدا في أفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية.

مع هذه الحملة، تفتح Buzzeff طريق أفريقيا القارية على جميع العلامات التجارية الراغبة في تطوير اتصالاتها نحو هاته الأسواق و بوسائل فعالة وهادفة وتدفع حسب الأداء. 

للتذكير، تضم نيجيريا  175 مليون نسمة منهم 60 مليون مستخدم للإنترنت و 12 مليون لديهم حسابات على الشبكات الاجتماعية، تقدر مدة استهلاك الفيديو بنحو ساعة واحدة يوميا، و120 مليون هاتف محمول.
التنقل السريع