القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر مصممي الازياء خلال تظاهرة ماروك فاشن وورد

أخبار المشاهير : 
توصل مؤسسة ( إن تطوان) للسنة الثانية على التوالي الاحتفاء بالأزياء التقليدية من خلال تظاهرة “قفطان « Morocco Fashion Awards » التي تغوص في عالم الأزياء المغربية و الإبداع والموسيقى والألحان .

التظاهرة التي تنظم يوم 19 أبريل المقبل بفندق " لابالوما " في تطوان  ، تستقبل أشهر مصممي الأزياء الذين سيقدمون آخر إبداعاتهم ومجموعاتهم فيما يخص جديد القفاطين المغربية، بلمسات تتماشى وتيمة دورة هذه السنة، و هم على التوالي  " ليلى الشمشام " ، " مونية نحال " ، " نرجس البوعناني " ، " لطيفة الصغير " و " مريم الطريبق " .

و مساهمة  في تعزيز وتثمين مهارة يد الصانع التقليدي ، تعرض المصممات المتميزات أخر إبداعاتهن في القفطان المغربي حيث  يتنافس فوق " بوديوم " العرض الخاص بالدورة، عشرة مصممين  و هم : إلي سعيد " طنجة " ، أمال الرباع " وزان " ، لطيفة الصغية " تطوان " ، حسناء أجرير " تمارة " ، قفطان حليم " البيضاء " ، رجاء السباعي " تطوان " ، صورية بوقجوج " الناظور" ، مريم الطريبق " الفنيدق " ، ياسين البوسلامي " تطوان " و سعيدة أبو العلا " البيضاء ".

الدورة الثانية تهدف الى تعزيز الدور الذي يلعبه القفطان المغربي في الإقتصاد الوطني و في تأثيره الإيجابي على السياحة الوطنية، و عرفانا بإسهامات المصممين في إيصال هذه الصناعة التقليدية إلى العالم، ناهيك عن إبراز أخر تصاميم الأزياء المغربية.

لجنة التحكيم التي ستقيم ما سيعرض فوق " البوديم " تتشكل من كل من " أناس شوقي " مدير قطب مجلة "أسرة مغربية" وعضو في لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال حب الملوك في أربع دورات متتالية من 2010 إلى 2013 ، الى جانب " سنان كامل" , مصمم أزياء وخبير موضة اطلق ماركة "سنان" المختصة بالعباءة العراقية ، بالإضافة الى عارضة الأزياء المغربية " ليلى الحديوي" المنشطة التلفزية في برنامج صباحيات الذي تبث القناة الثانية المغربية .

هذا و يحضر التظاهرة كل من الفنانين " عبد الرحيم الصويري " و " وئام الدحماني "  كضيوف شرف ، فيما ينشط  الحفل كل من الفنانين التطوانيين " بلال وهبي " و " إسماعيل التطواني " .

هذا و يحضر التظاهرة كل من الفنانين " عبد الرحيم الصويري " و " وئام الدحماني "  كضيوف شرف ، فيما ينشط  الحفل كل من الفنانين التطوانيين " بلال وهبي " و " إسماعيل التطواني " .
التنقل السريع