القائمة الرئيسية

الصفحات

جوميا تقدم يوم الجمعة السوداء "بلاك فرايداي"في المغرب

تسعى جوميا،أكبر موقع التسوق الإلكتروني في المغرب إلى تحطيم حجم مبيعاتها الإلكترونية هذاالعاممنخلال يوم الجمعة السوداءوالذي سيحل يوم 27 نوفمبر من الشهر الحالي.

يُعد يوم الجمعة السوداء أو "بلاك فرايداي" أحد أبرز أيام التسوّق في العالم، حيث يشهد تقديم عروض مميزة وتخفيضات هائلة لعشاق التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.وقد قدّمت جوميا،موقع التسوق الإلكتروني الرائد في المغرب يوم الجمعة السوداء إلى السوق المغربي لأول مرة في عام 2013 وتسعى جوميا هذا العام إلى تحقيق أكبر مهرجان تسوُّق من نوعه في المغرب بهدف الوصول إلى أكثر من مليون مغربي في يوم واحد.

ظهرت فكرة الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من50 عاماً، وانتشرت فكرة يوم التخفيضات منذ ذلك الحين في الولايات المتحدة وأوروبا.ولكن يظل هذا اليوم جديد على السوق المغربي، وتبذل جوميا كل جهودها لتقديم هذه الخصومات المتميزة للمستهلك المغربي.تركز جوميا هذا العام على تقديمأفضل تجربة شراء لعملائها لكي يستفيدوا من عروض هائلة وحصرية لم يسبق لها مثيل بالمغرب.

وصرّح السيد باستيان مورو الرئيس التنفيذي لجوميا المغرب "تزداد القوى الاستهلاكية المغربيةبصورة مطردة. ويُعد تقديم يوم الجمعة الأسود إلى السوق المغربيجزء من مشروع طويل الأمد وذلك إيماناً منا بأهمية هذا المشروع ومردوده الإيجابي. تتوقع جوميا تحقيق زيادة في أرقام المبيعات هذا العام، سنقدم على سبيل المثال، تلفاز 32" بثمن 100 درهم، جهاز بلاي ستايشن 4 بثمن 1999 درهم، وخلاط كهربائي بثمن 50 درهم. الكميات محدودة! السباقون للشراء سيكونون أول المستفيدين!".
"سيقترح هذا الحدث الفريد من نوعه أحسن الأثمنة على أفضل الماركات العالمية، بل وعلى العلامات المحلية كذلك من خلال شراكاتنا المتميزة مع علامات محلية ك Accent و .Sieraمن الآن 27نوفمبر تاريخ مسجل بيومياتنا، نتوقع هذا العام تحقيق أرقام قياسية"يضيف باستيان مورو.


وظهر خلال يوم الجمعة السوداء العام الماضي الاهتمام بالمنتجات الإلكترونية مثل شاشات التليفزيون المسطحة والكاميرات الديجيتال. تقدم جوميا أكثر من 30000 مرجع على موقعها المجدد حديثاً.تسعى جوميا من خلال تخفيضات هذا اليوم إلىتقديم العديد من المفاجئات.حيث تحوز الإلكترونيات والأزياء العادة على نصيب الأسد من التخفيضات، ولكن جومياً تقدم هذا العام عروض مميزة على مستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية ولعب الأطفالأيضالتحقيقرضى عملائها التام في المغرب.
التنقل السريع