عبد الكريم حمدان يطلق أغنية يا ويلي بعد خروجه من المشفى


أخبار المشاهير : 
التزاما منه بوعده لجمهوره، تجاهل الفنان عبد الكريم حمدان حالته الصحية الراهنة، صارفا النظر عن العمل الجراحي الذي سيخضع له قريبا، وقرر، وفي ظرف غير مناسب صحياً، تصوير أغنيته الجديدة " ياويلي" قبل عمله الجراحي، وذلك بعد انتهائه من تسجيلها في بيروت قبل أيام.
وفي تصريحات خاصة، كشف حمدان عن قيامه، في بيروت، بتسجيل الأغنية الجديدة " يا ويلي" ليضيفها إلى الأغنية الأخيرة التي كان أطلقها قبل شهرين وحملت عنوان " وتذكري".
واعتبر صوت حلب في المغترب " يا ويلي" بمثابة خطوة إيجابية على طريق إطلاق ألبومه الأول، وعلى ذلك، وعد جمهوره بالمزيد في المرحلة المقبلة.
وعن أغنية يا ويلي قال عبد الكريم:" الأغنية شبابية، إيقاعها سريع، وتأتي بلون لبناني محبب وملتصق بالحياة وينبض بها.. كلماتها استفزتني منذ سمعتها أول مرة من كاتبها، وعلى ذلك اعتمدتها لتكون ثاني أعمالي لهذا العام .
أضاف:" وجاءت الأغنية لتكون عطفا على النجاح الذي حققته أغنية وتذكري التي حصدت من النجاح الجماهيري في المرحلة الماضية ما يشجع على الاستمرار نحو إنجاز عمل جديد قريب للجمهور .. فالنتائج في الأغنية السابقة أثبتت  بأنها حققت المأمول  في سباق الأغاني وتصدرها المراكز الأولى .

وشكر النجم السوري كل من تعاون معه على إنجاز تسجيل " يا ويلي" وهم: الشاعر والملحن سليم عساف، والموزع عمر صباغ والميكس والماسترينغ محمد المقهور، مشيرا إلى أن التسجيل تم في أستوديوهات عمر صباغ ببيروت.

وحول تصويره الأغنية الجديدة لاحقا قبل العمل الجراحي، قال:" العمل الجراحي سيجرى في الشهر المقبل وتحديدا بعد أن ننتهي من تصوير أغنية " يا ويلي" بطريقة الفيديو كليب".

وكان عبد الكريم حمدان تعرض لحادث مؤسف أثناء ممارسته الرياضة اليومية مما أدى الى إسعافه على الفور ، وخضوغه لعلاجات أولية أعيدت بها الكتف إلى مكانها، قبل أن يقرر الأطباء الحاجة لعملية جراحية في الأسابيع المقبلة.