ندى بهيج قليط تنال جائزة أفضل سيدة أعمال لبنانية للعام 2015


اخبار المشاهير :
أقيم مساء أمس الأحد في كازينو لبنان حفل توزيع جوائز شركة “ام سي إنترناشونال أووردز” بحضور شخصيات سياسية، أمنية، فنية، إجتماعية وإعلامية.
 افتتح الحفل الذي قدمته الاعلامية الراقية والمحترفة الدكتور باسكال شمالي على وقع النشيد الوطني اللبناني، وتمحورت كلمة الإفتتاح حول الشركة والتكريم اضافة الى تسليط الضوء على لبنان وما يمر به من ازمات وأن إرادة الحياة والعيش أقوى من المشاكل التي تواجه اللبناني، وهذا ما شدد عليه السفير الدكتور الشاعر فادي شبل عرّاب الحفل وصاحب شركة “ام سي” في كلمة مؤثرة جدا.
ومن الشخصيات العسكرية تم تكريم العميد المغوار المتقاعد جورج نادر، ومن بعده تم تكريم رجل الأعمال السوري رئيس مجلس صناعة السينما والتلفزيون في دمشق ونائب رئيس المنتجين العرب بسام المصري الذي أكد على تطور الدراما السورية وعدم تراجعها على الرغم من الأزمة في سوريا. كما تم تكريم الحشد الشعبي العراقي اللواء علي الياسري. وضمن الحفل اعلنت نتيجة ملكة جمال الشرق الاوسط 2015-2016 فازت المغربية حليمة السعيدي.
وتم تكريم الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين احد أعمدة السينما اللبنانية، وتكريم رئيسة لجنة شؤون المرأة في حركة لبنان الشباب السيدة ندى بهيج قليط كأفضل سيدة أعمال لبنانية للعام 2015
وجاء في كلمة ألقتها بعد تسليمها درع التكريم:
أتوجه بالشكر الى شركة ام سي إنترناشونال أووردز على اللفتة الكريمة وعلى نقل الامانة، وعلى نقل الامانة من الناس الذين صوتوا لي، وبكل فخر أهدي تكريمي من فخر أجيالنا الى الأزل وهو الجيش اللبناني وخاصة دماء شهدائه.
وخلال كلمتها تقدمت بالتعازي الى أهالي الشهداء الأبرياء الذين سقطوا في الانفجار الاخير في الضاحية الجنوبية وتمنت قبل الاستقلال يوحدنا الدم يوحدنا .