خمس إطلالات مميزة لاحتفال رأس السنة الجديدة

أخبار المشاهير : 
اعتني بجمالك مع مستحضرات الجمال المذهلة للأعياد التي تقدمها QNET. تمتعي بإطلالة مميزة في المساء مع أفكار الجمال التي ستجعلك مستعدة للحفلات ومـتألقة مع الإطلالة الهادئة أو الإطلالة المثيرة الفاتنة.
أحمر الشفاه لاحتفالات رأس السنة
هذا الموسم المبهج يشيع الجمال والتألق على كل الأشياء، لذا يمكنك أن تجربي أحمر الشفاه الكلاسيكي ومكياج عيون القطط الرائع مع لمسة من المرح والنشاط لتحظي بأفضل إطلالة لهذه المناسبة. جربي أحمر الشفاه رقم  15 IRebel Girl  من QNET.

إطلالة مثيرة
لتحصلي على إطلالة مثيرة للشتاء واحتفالات رأس السنة، يمكنك أن تزيني عينيك بالماكياج الثلجي الكثيف المثير، كما يمكن أن تساعدك QNET لألوان ظلال العيون لتحظي بهذه الإطلالة بكل سهولة خاصة مع مجموعة ألوان العيون رقم 55  Midnight Rebel.

مكياج العيون السموكي الأسود الكثيف
مع قدوم شهر ديسمبر، احصلي على ماكياج العيون السموكي بلونه الأسود الرقيق اللامع وأضيفيه إلى مجموعة التجميل لديك لتتمتعي بإطلالة رائعة. في الاحتفال برأس السنة، أصبح من المألوف الظهور بإطلالة العيون السموكي السوداء المثيرة الفاتنة، ولكن الآن ظهرت صيحة رسم العيون المجنحة أو cat wings وهي ما تضفي شكلًا جذابًا لماكياج عيون القطط. استخدمي شريط لاصق شفاف لضمان أن الأجنحة مستقيمة ومستوية.
أحمر الشفاه الغامق ذو اللون الخمري المذهل
هذه الإطلالة ليست لضعاف القلوب. زيني شفتيك باللون الخمري الكثيف المثير لتحصلي على إطلالة قوية غامضة تبرز سحرك بين الجميع. جربي أحمر الشفاه رقم 17 Marsala Red من QNET.

لف الشعر
وأخيرًا بالنسبة لطريقة لف شعرك، إذا كنت ترتدين فستانًا رائعًا بدون حمالة، فسيكون مظهرك أنيقًا وأخاذًا إذا قمت برفع شعرك لأعلى، وهكذا تجمعين بين التسريحة التقليدية الأصيلة والإطلالة الحديثة.