جان ماري رياشي يطلق “بالعكس-2″من بيروت بحضور ألمع نجوم الفن


أخبار المشاهير : 
بدعوة من شركة “جي أم آر ستوديوز” والفنان المؤلّف الموسيقي جان ماري رياشي، إجتمع حشد كبير من كبار الإعلاميين والصحفيين اللبنانيين وعدد من نجوم ألبوم “بالعكس-2″ في مطعم “لوريس” في الجمّيزه، للإحتفال بالألبوم الذي جاء في وقت أكثر ما يحتاجه الجمهور لأعمال موسيقية وغنائية راقية وذات مستوى عالمي.
فقد أطلقت “جي أم آر ستوديوز” وعبر شركة “سوني” العالمية ألبوم الفنان والمنتج والملحن والموزّع الموسيقي جان ماري رياشي، الذي عمل عليه لسنوات، وشارك فيه نخبة من كبار النجوم والمطربين منهم النجم العالمي خوليو إيغليزياس، والنجوم عاصي الحلاني، يارا، عبير نعمه، لارا اسكندر وغيرهم. وقد إكتظ المكان بالصحفيين الذين أرادوا تسجيل لحظات نادرة يجتمع فيها نجوم الغناء وليعرفوا رأيهم وإنطباعاتهم عن هذه التجربة الموسيقية الغنائية الجديدة، والتي يعدها رياشي بعد نجاح (بالعكس-1) وهي التجربة الأولى بشكل كبير.
وقد صرّح عاصي الحلاني قائلاً :”العمل مع جان ماري رياشي متعة فنية، فهو يُغني الموسيقى بأفكار لم تخطر على بالنا. ويفاجيء الجمهور بفكرة موسيقية جديدة وجميلة”. يارا، أبدت سعادتها ب،ها دائماً تحظى بنصيب غنائي مميز من جان ماري، وهو أمر يسعدها دائماً. لارا إسكندر قالت:  كنت قد حضرت من القاهرة قبل أسبوعين لحضور الإحتفال والذي تأجل لأسباب أمنية، واليوم أعود ( كان معها والدها) لنعيش فرحة النجاح بأغنيتي التي شاركت فيها ضمن الألبوم الجديد. عبير نعمه قالت: أحلى لحظة أن تشهد الإعجاب بعيون الجمهور والإعلاميين. أنا سعيدة بتجربتي المتكررة مع جان ماري. الشاعر نزار فرنسيس قال:” كل الشعر الذي كتبته كان بمكان، ومع جان ماري ما كتبته رأيته بمكان آخر. هذا هو الإبداع، المهم أن تتميّز عن غيرك. وجان وماري دائماً متميّز”.
أما جان ماري رياشي فقد قال:” مع إنطلاقة كل عمل جديد، أعتبر نفسي إنتهيت من مشوار، وأعود لأبدأ المشوار من جديد، يعني أنا اليوم بدأت مسيرتي الموسيقية من جديد، وكل ما سبق، بالنسبة لي لم يعد لي … صار للجمهور”.
عاصي الحلاني ويارا وعبير نعمه ولارا اسكندر وباسم رزق (موسيقي وعازف العود الشهير) والشاعر نزار فرنسيس، وجان ماري رياشي… إجتمعوا أمام عدسات الإعلام معاً، وقالوا بشكل غير مباشر، لبنان حيّ، ونحن نحييه بالموسيقى والغناء والفن والمحبة …