بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد 
تهديدها بالقتل ؟!! 

منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي .
قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة .
أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المباشرة التي تلقتها من عامر وشقيقه سامر بقتلها، وما قامت به داخل المقهى هو مواجهة أمام أعين الناس بينها وبين عامر والطلب منه قتلها أمام الناس طالما أراد ذلك وهذا الأمر أحرج عامر واحد مرافقيه يدعى فادي، وخاصة استفزازها دفعها لتعترف بأمور خطيرة تفضح عامر وشقيقه سامر على خلفيه جلسة كانت تجمعهما ويتحدثان فيها عن أمور خطيرة وكانت قمر ضمن جلستهما وسمعت كل ما يدور بينهما وبعدما أدركا الشقيقين فوز بأن قمر ربما تفضح ما كان يدور يبنهما من أحاديث خطيرة فبدأ عامر بتهديدها بالقتل ، هنا لا بد أن نتوقف عند نقطة مهمة بالفيديو وهي عندما كانت قمر تتفوه ببعض الكلام الذي ربما يفضح عامر فكان فادي بضع يده على فمها لإسكاتها وعدم فضح المستور ( الشاب الذي كان يرتدي قبعة سوداء ) من هذا المنطلق وحسبما وصلنا اليه من معلومات مهمة وخطيرة يجب علينا أن نحمي قمر وندرك تماما بأنها بحاجة لمساندتها وللوقوف إلى جانبها كمواطنة لبنانية أولا وأن لا يكون مصيرها كمصير الفنانة سوزان تميم قبل فوات الأوان.

 من هو سامر فوز : الأمن التركي في مطار أتاتورك/استنبول يلقي القبض على اللاذقاني سامر زهير فوز مدير عام شركة أمان بجريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه بمبلغ 15 مليون دولار أمريكي .
سامر هو ابن زهير فوز صاحب الصيدلية قرب جامع صوفان في اللاذقية .
 سامر يترأس إدارة مجموعة أمان وشركاتها المتفرعة عنها : - شركة فوز للتجارة : تأسست عام 1988 .. وهي الوكيل والموزع الحصري لإسمنت لافارج في الساحل السوري .. وهي مسجلة بغرفة التجارة تحت رقم 6415 وبسجل تجاري رقم 1580. - شركة فوز التجارية : تأسست عام 2009 .. متخصصة في مجال استيراد مواد البناء والمواد الغذائية والأعلاف.. وهي مسجلة بغرفة التجارة تحت رقم 19238 وبسجل تجاري رقم 7605. - شركة المهيمن للنقل والمقاولات : هي شريان العمل في مجموعة أمان وهي المسؤولة عن تقديم كافة أشكال الدعم اللوجستي لأنشطة الشركة ومشاريعها. تأسست عام 2007 وهي مسجلة بغرفة التجارة تحت رقم 17538 وبسجل تجاري رقم 7324، وتعمل في مجال المقاولات وتعهدات البناء ومشاريع الطرق باسطول بري يضم 150 شاحنة وأكثر من 20 آلية هندسية. وقد تم تصنيف شركة المهيمن للنقل والمقاولات بالفئة الثانية بموجب القرار رقم 2707 بتاريخ 12-7-2011