جلال الحمداوي أفضل موزع في العالم العربي

أخبار المشاهير : حاز الموزع الموسيقي المغربي جلال الحمداوي في الإستفتاء الذي أقامته مجلة " مجلة زهرة الخليج " ،أفضل موزع موسيقي لسنة 2015 بالعالم العربي، بالمناصفة مع خالد عز.
وجاء الحمداوي في المرتبة الأول بالمناصفة مع الموزع خالد عز ب 94 بالمائة،أما في المرتبة الثانية هشام السكران الذي حصل على 92 بالمائة، فيما أتى بعده كل من عصام الشرايطي، ووليد فايد، وطارق مدكور على التوالي.

وقد هنأ الفنان المغربي حاتم عمور زميله جلال الحمداوي، الذي نقل التهنئة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك التي أراد مشاركتها مع متابعيه ومعجبيه حيث نشر على حسابه في تدوينة له قال فيها " مبروك لصديقي جلال الحمداوي المركز الأول في العالم العربي كأفضل موزع موسيقي ترقبوا الأول من توزيع المميز جلال الحمداوي " .
جدير بالذكر، أن جلال يعيش في الظل بالرغم من النجاحات التي حققتها اعماله الفنية الاخيرة وكان اخرها اغنية "انت معلم" التي تكتب كلماتها وقام بمهمة التلحين والتوزيع الموسيقي.
من بين أغانيه الناجحة أيضا " مشتي فيها " لحاتم عمور، أغنية " درتي ليا الطيارة " للفنانة المغربية أسماء لمنور وأغاني أخرى ناجحة مثل " سالينا سالينا " و " صافي " وغيرها من الأعمال الرائعة التي يزخر بها الرصيد الفني للمبدع جلال الحمداوي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.

كما أنه قد اشتغل مع العديد من الفنانين العرب والمغاربة من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، ونبيل شعيل، والمغربية دنيا بطمة.