QNET ترعى رائدات الأعمال الشابات


أخبار المشاهير : 
يتزايد عدد النساء اللائي يرغبن في إحداث توازن بين حياتهن الشخصية والمهنية وتحقيق دخل أكبر مع رعاية أسرهن في الوقت ذاته. بعضهن يرغبن في بدء مشروعاتهن الخاصة وإدارة أوقاتهن بشكل مستقل. ويعتبر تمكين المرأة للحصول على وظيفة في مجال البيع المباشر واحدة من الفرص الأسرع والأسهل والأكثر أماناً من بين الفرص التي يمكن توفيرها للنساء.
ومن أجل الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، تستمر شركة QNET، الاسم البارز في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، في تطوير رائدات الأعمال الشابات القادرات على إثراء عائلاتهن وإحداث الفارق في مجتمعاتهن وفي حياة الآخرين فضلاً عن تحقيق أحلامهن.
يقول خالد دياب، المدير العام الإقليمي، شركة QNET الشرق الأوسط وشمال أفريقيا): "كانت QNET دائمًا داعمًا متحمسًا لحقوق النساء والمساواة بين الجنسين. وحسب الإحصائيات المتوفرة من اتحاد البيع المباشر، فإن 74.4% من الممثلين المستقلين والقوى العاملة في مجال البيع المباشر من النساء. وبفضل إسهاماتهن المفيدة وأسلوبهن في العمل الذي لا يعرف اليأس، فقد ساهمن في نجاح مجال البيع المباشر هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم."
تصف واحدة من الوكالات الأمريكية الرائدة USAID (الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية) بجدارة الأهمية المتزايدة لتطوير القيادات النسائية. وهي تصرح: "لا يمكن تحقيق التقدم في الفراغ. من أجل تحقيق الازدهار في المجتمعات، يجب توفير التعليم والرعاية الصحية والتكنولوجيا للفتيات. يجب أن يتحكمن في الموارد والأراضي والأسواق. ويجب أن يتمتعن بحقوق متساوية كمعيلات ومحققات للسلام وقائدات."
تمكن QNET السيدات من خلال تشجيعهن على الانضمام للفريق كبائعات مشاركات وزيادة إمكانيات تحقيقهن للأرباح من منحهن الحرية للعمل وفقًا للأوقات التي تناسبهن. تتمتع مرونة العمل كممثلة مستقلة العديد من الفوائد بالرغم من ضرورة التفرغ والتركيز على تحقيق الأهداف الفردية.
تقدم QNET مجموعة كبيرة من المنتجات للنساء في مجال الصحة والعافية والجمال تتضمن ميك آب Couleurs من QNET ومجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة والساعات السويسرية النسائية الفاخرة من Bernard H. Mayer.