افتتاح محل فلورمار الجديد بCity Center Mall طنجة


أخبار المشاهير : 
شهدت مدينة طنجة يوم السبت الثاني من ابريل افتتاح محل جديد للعلامة العالمية '' فلورمار'' بحضور ليلى الحديوي  الوجه الدعائي للماركة التجارية الرائدة في المغرب ودول العالم في مجال الجمال والمكياج .
منذ تأسيسها سنة 1970 بمدينة ميلانو أصبحت فلورمار واحدة من أكبر المجموعات المتخصصة في مستحضرات التجميل في العالم.

بعدما ارتكزت بتركيا سنة 1972, حققت ماركة فلورمار نجاحات كبرى معترفة و ذلك باففتتاحها فروع جديدة ، مقدمة لزبنائها بشكل مستمر جودة عالية بأسعار ملائمة٠
ومع زيادة نجاح الشركة الذي بدأت تكتسبه من خلال خط طلاء الأظافر الذي دخلت به إلى السوق حيث سرعان ما أصبح من ماركات طلاء الأظافر التي لا تستغنى عنه المرأة في اختياراتها؛ ومع تقدم الشركة خطوة إلى الأمام بعد فترة قصيرة من بداية العمل في تركيا؛ بدأت شركة فلورمار بتقديم منتجاتها التي تتنوع ما بين أحمر الخدود وكريم الأساس وظل الجفون والماسكرا وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر ذات الجودة العالية والسعر الذي يناسب ميزانية المستهلكين.
عقدت فلورمار سنة 2012 شراكة مع إيف روشي بالمغرب لتستقر بدورها لتصبح ماركة ذو شعبية اسستثنائية و تحضى على نجاح غير مسبوق.
ترافق فلورمار النساء من 18 إلى 35 سنة في حياتهن اليومية موفرة لهن منتجات تجميل سهلة الإستعمال لإطلالة رائعة و ذلك من خلال اختيار واسع و مجموعة شاملة من المستحضرات و أدوات التجميل التي ترافقها.
تصدر فلورمار سنويا مجموعتان جديدتان ذات طابع أنيق و عصري للنساء اللواتي تبحثن عن الجمال المثالي.