Avon تعلن عن شراكة مع Kenzo Takada


اخبار المشاهير 
تعلن شركة منتوجات Avon عن شراكة أقامتها مع المصمم الشهير Kenzo Takada، المعترف بمكانته بين المصممين الأكثر تألقا في العالم. أسس Kenzo Takada سنة 1970 في باريس دار الموضة التي تحمل اسمه، ليصبح بذلك أول علامة تجارية فاخرة يؤسسها ياباني في باريس. اشتهر المصمم بأسلوبه المجدد وكذا بالنجاحات التي أحرزتها عطوره التي تمزج جميعها بين أفضل ما في الشرق وما في الغرب. تحضا مجموعاته ذات اللمسة الطلائعية بإعجاب العديد من المشاهير. في كل ابداعاته، يبرز Kenzo Takadaالجمال والايجابية – كتعويذة شخصية تتفاعل تماما مع التموضع المميز لعلامة Avon.

في المرحلة الأولى من الشراكة، يقترح Kenzo Takada عطرا جديدا مثيرا، صمم خصيصا لAvon. "Avon Life" لKenzo Takadaهو سلسلة عطر جديدة، تتمحور حول الشعار الواعد "عش حياة ملؤها الجمال"، شعار أساسه التفاؤل الكامن في عمق شخصية Kenzo Takada. تتضمن المجموعة عطرا للرجال وأخرا للنساء بالإضافة إلى مشتقاتهما.

"بعد تطوير عطور فاخرة، رغبت في العمل مع Avon على خلق مجموعة جديدة في متناول كل النساء عبر العالم. كانت تجربتي مع الطواقم العاملة في Avon استثنائية. بفضل شغفهم وإيجابيتهم وحيويتهم نجحنا في إيجاد سلسلة عطر عابرة للزمن ومتميزة تحتفي بروعة الطبيعة وبالجمال والإيجابية. إنني جد متحمس للنتيجة النهائية". هذا ما صرح به Kenzo Takada.

علاوة على إطلاق عطر "Avon Life" لKenzo Takada، يتم التعاون بين Avon وKenzo Takada بخصوص سلسلة إكسسوارات. ستعرض على الجمهور اعتبارا من نهاية سنة 2016 و خلال 2017.