الدوزي يحقق أعلى نسبة مشاهدة في "رشيد شو"


أخبار المشاهير :
المغرب - لم يخب ظن من طال انتظارهم لحلقة النجم العالمي "الدوزي"، الذي دخل من جديد بيوت محبيه،من خلال برنامج الأسرة المغربية "رشيد شو"، فمنذ إعلانها، حتى انهالت منشورات وتعاليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا أقلام الصحافة المحلية، متسائلين عن صحة ما التقطت آذانهم، بخصوص خبر زواجه.

إعلان الحلقة كان كفيلا بشد انتباه عدد كبير من متابعي البرنامج، فقد علت نسبة المشاهدة خلال استضافة "العالمي"، حيث تحدثت مصادر موثوقة عن تحطيمه  لرقم قياسي جديد من حيث عدد المشاهدات، وهو ماكان متوقعا بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الوصلة الدعائية للحلقة.

وتبين بعد البث الكامل، أن الأمر مجرد مقدمة سؤال، أراد من خلالها منشط البرنامج، أن يضفي مرحه على ضيفه وجمهوره. وفي ذات الآن، مهدت لنجم الحلقة، الإعلان عن مواصفات زوجته المستقبلية، والتي تمنى أن تكون فتاة طيبة وعلى خلق، قليلة الكلام مثله، وأرادها طباخة ماهرة، تقدر الحياة الزوجية، وتحترم شخصه وقراراته.

وقد استقبل "العالمي" في حلقته، صديقه بطل العالم في  المصارعة الحرة، وقدمه لجمهوره، ووصفه بالصديق والأخ الخلوق، مشددا على كونه من أطيب الناس، وأنه ليس من طينة من يعتبرون نفسهم أقوياء على غيرهم، ويتجهون إلى استضعاف الآخرين.

وبما أن موعد الحلقة، صادف ذكرى ميلاد "محبوب الجماهير"، فقد احتفلت القناة الثانية بهذه المناسبة، في خطوة أولى للقناة، التي لم يسبق لها وخصت ضيوفها بمفاجأة مماثلة، واختتمت بانضمام كل من "عبد القادر الدوزي"و"أبو بكر أبو زعيتر" إلى "الدوزي" ببلاتو "رشيد شو" لتقطيع الحلوى.