القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديوكليب "انت" لقاء التعارف بين النجمة الاماراتية بلقيس والجمهور اللبناني


صوّرت الفنانة الإماراتية بلقيس عملاً مصوراً جديداً لأغنية بعنوان "انت" وهي باللهجة اللبنانية، من كلمات احمد ماضي، الحان عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة.

وقّع الكليب شركة
The Magic Box Productions لصاحبتها المخرجة اللبنانية رندلى قديح والمخرج الفنّي علي قديح واستغرق تصويره ثلاثة أيام في قرية اسبانية تبعد ثلاث ساعات عن مدريد بظروف مناخية صعبة حيث وصلت درجة الحرارة  الى7.

بدأ عرض فيديو
كليب "انت" حصرياً على تطبيق أنغامي اليوم الأربعاء وسيستمر لمدة أربعة أيام على أن يعرض بعدها على قنوات روتانا وعلى كافة المحطات العربية وسيرافق إطلاق الكليب حملة دعائية وتسويقية كبيرة في لبنان لدعم الكليب والأغنية التي تُبثّ حالياً عبر الإذاعات.


وعبّرت بلقيس عن فرحتها ببدء عرض الكليب واكّدت ان الانتشار في لبنان مهم جداً سيما وأنها تؤمن أن بيروت هي هوليوود الشرق وعلى الرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، يبقى الفنان العربي بحاجة إلى الإعلام والجمهور اللبناني كي يسمع ويقيّم أغانيه.

وشدّدت بلقيس في تصريحها أنها وعلى الرغم من التجربة الفنية الناجحة التي جمعتها مع آل الرحباني من خلال مسرحية "الفارس" التي عرضت في دبي، إلا أنها أحبت ان تكثف جهودها خاصة أنها تتقن اللهجة اللبنانية وأحبت أن تدعمها بأغنية وعمل مصور. وتمنت بلقيس ان يلقى الكليب والأغنية الرواج المطلوب في لبنان معبرة عن محبتها الكبيرة للبنان وشعبه.



التنقل السريع