التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أغنية The5 ( هي كدة الحياة ) أعتمدت رسميا لتغطية كرة القدم لهذا الصيفbeIN sports

أخبار المشاهير : 
تطلق سوني ميوزك انترتاينمنت ميدل ايست اليوم أغنية "هي كدة الحياة"، وهي آخر أغنية لفريق الشباب رقم 1 في الشرق الأوسطThe5.
"هي كدة الحياة" أغنية مفعمة بالحماس و الحيوية تعكس رسالة الفريق و تلهم الناس بأن يسعوا دائما للأفضل .هذا الصيف سيكون حتما لكرة القدم و ستكون أغنية "هي كدة الحياة" هي الطاغية حيث ستكون واحدة من أغاني والتي ستستخدم من قبل beIN لحملة كرة القدم الصيفية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
عاشقي كرة القدم أحمد، سعيد، BMd، كاظم و عادل كتبوا و سجلوا الأغنية في السويد و عبروا عن حبهم للموسيقى و كرة القدم لمعجبيهم في الشرق الأوسط. كل واحد من الفريق سيشجع فريق مختلف هذه السنة في بطولة كرة القدم الصيفية و سيكون  هذا ممتعا و مسليا حين ترى التنافس في شهري يونيو و يوليو على جميع الشاشات.
هذه السنة ستكون أفضل و أفضل مع تخطيط الفريق للمزيد من العروض الصيفية و اطلاق المزيد من الأغاني و دورهم في Clean & Clearكسفراء الموسيقى في الشرق الأوسط.
"هي كدة الحياة" متوفرة الآن في جميع الأسواق الرقمية المحلية و العالمية التالية:
Anghami: https://play.anghami.com/artist/354717
iTunes:  https://itun.es/ae/YwR29
Apple Music: https://itun.es/ae/YwR29
Guvera: https://www.guvera.com/artists/2957747



نبذة عن The5:   بأغانيهم “الدنيا شباب ” و بالغرام” اللتان حققتا تحطيما لأرقاما قياسية، تعد فرقة The5 أول فرقة شباب في الوطن العربي تتألف من 5 شبان أحمد من مصر، سعيد ومحمد من الجزائر، عادل من المغرب، وكاظم من لبنان.
شاركت فرقة The5  ببرنامج المواهب المشهور The X-Factor في عام 2015 و حققوا نجاحا” هائلا” كأول فرقة شباب عربية، ووقعوا عقد عمل مع شركة سوني ميوزك ميدل ايست مباشرة” بعد العرض. سرعان ما حققت الفرقة نجاحا” سريعا” و ذلك بسبب أصواتهم المنسجمة، مع ألحان غيتار سعيد و أداء BMd  للـRAP و قدراتهم الموسيقية و الصوتية و ابتساماتهم الجذابة. لفتت الفرقة الانتباه الى اطلاق موسيقى مختلفة توقظ روح الشباب و تبث الأمل فيهم.
نبذة عن سوني ميوزك انترتيمنت : تعتبر سوني ميوزك إنترتينمنت شركة عالمية في مجال إنتاج الموسيقى، يتعاون معها أشهر المطربين العالميين. ويحفل السجل التاريخي للشركة بأشهر الألبومات الغنائية. وتعود ملكية شركة سوني ميوزك إنترت شسوني أوف أمريكا.
حول مجموعة beIN  الإعلاميةbeIN   هي شبكة قنوات عالمية متنوعة  تبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (24 دولة) ، وفرنسا، إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايلند وأستراليا. وتملك شبكة قنوات beIN حقوق أهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم ، وعدد من أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم، كالدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني البوندسليغا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الإفريقية .

وتشمل قائمة المنافسات الرياضية التي تنقلها الشبكة، بطولات التنس من ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أمريكا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية NBA وسباقات السيارات ومنها رالي داكار، وسباقات الدرجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الرجبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات. ويمكن الوصول إلى كل تلك الرياضات عبر تطبيق beIN SPORTS الذي يتيح مشاهدة كل الباقات الرياضية عبر خدمات  CONNECTمن أي مكان وفي أي وقت أوعبر أجهزه االريسيفر المتطورة تقدم  beIN أيضا مجموعة مميزة من أضخم الإنتاجات الترفهية التي تشمل على أحدث وأهم الأفلام من مختلف بقاع العالم المحلي منها والدولي ، كل ذلك عبر أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة عبر أجهزه االريسيفر المتطورة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب