آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الجمعة، 20 أبريل 2018

كارمن سليمان تكشف للمرة الأولى عن حياتها كأم لـ "منى الشاذلي"

تنفرد الاعلامية منى الشاذلي بالعديد من الأسرار  عن حياة المطربة كارمن سليمان والتي تكشف عنها للمرة الأولى من خلال حلة خاصة من برنامج "معكم" تعرض مساء اليوم الجمعة على فضائية cbc .

كما تقدم سليمان خلال الحلقة عددا من الأغاني، لأول مرة منها "دويتو" للأطفال مع شقيقتها الصغرى فرح سليمان بالاضافة الى أغاني زمن الفن الجميل وأشهر الاغاني الخليجية.

وتتضمن الحلقة فقرة مع  نهاد عبد المحسن، مديرة مدرسة العبور بمرسى مطروح، والتي انتشرت صورتها على مواقع التواصل بشكل كبير، بعدما احتضنت اثنين من الطلاب الأطفال بعد فوزهما في مسابقة لأوائل الطلاب في الإدارة التعليمية.

وفي فقرة اخرى يكشف الفنان الشاب، كريم عفيفي، أحد أبطال مسرح مصر، عن قصة دخوله للوسط الفني وبداياته في التمثيل بالجامعة، ثم الانتقال لمسرح الإبداع الفني مع المخرج المسرحي خالد جلال، ثم الانتقال للاحتراف بشكل أكبر مع تياترو ومسرح مصر، وأدى عفيفي أغنية للمطرب محمد فؤاد الذي كان سببا رئيسيا في حبه للفن.

 ويروي "عفيفي" عن مواقف طريفة خاضها خلال استعداده لأداء دوره في مسلسل "رمضان كريم" على رأسها تعوده على تدخين السجائر، رغم أنه لا يشربها في الحقيقة، وكذلك كواليس عمله القادم الذي يشارك فيه البطولة صديقه الفنان علي ربيع والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم باسم "سك على أخواتك".

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات