جيهان شعيب تستعد لطرح جديدها “إرفع إيدك”


أخبار المشاهير : 
تستعد الفنانة المغربية "جيهان شعيب" لطرح كليب أغنيتها الجديدة "ارفع إيدك"، التي انتهت من تصويرها مؤخرا في البحرين تحت إشراف المخرج البحريني "حسن الماجد".
الفيديو كليب جاء بفكرة كوميدية خفيفة، ستظهر من خلاله "جيهان" بثلاثة أشكال كوميدية، سواء من حيث اللباس أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما تعتبر فكرة جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها المصورة سابقا.
"إرفع إيدك" من كلمات الشاعر الغنائي "أشرف محمد أديب"، ألحان "رضوان الديري" وتوزيع "رشيد محمد علي"، حيث تم تسجيلها في المغرب باستوديوهات Mori Prod وبإشراف من الملحن البحريني "بدر الذوادي".
"جيهان شعيب" فنانة مغربية تنحدر من الرباط وتقيم في البحرين، وهي من اكتشاف الملحن البحريني "بدر الذوادي" حيث كانت انطلاقتها في سنة 2014 من خلال أغنية (بتحبني) التي صاغ كلماتها الشاعر السعودي "إبراهيم بن سواد" ولحنها الملحن السعودي "خالد" وكانت قد صورتها بطريقة الفيديو كليب بدولة الإمارات العربية المتحدة مع المخرج اللبناني "بسام الترك"، وحققت نجاحا كبيرا خاصة في دول الخليج، لتقدم بعدها مجموعة من الأغاني منها: (دغيا دغيا)، (بلا مغرم)، (وصفة في الحب)، (مالك شبيه) و(دلالي).
غنت "جيهان شعيب" في حب المغرب وطرحت أغنية بعنوان (هذي هي بلادي)، كما غنت لمملكة البحرين أغنية (ديرة الغاليين) بمشاركة ألمع نجوم الأغنية الخليجية بينهم "عصام كمال"، "محمد البكري"، "حنان رضا" و"ليالي."
شاركت الفنانة "جيهان" في العديد من المهرجانات الوطنية في مملكة البحرين منها مهرجان دار العز الثالث والرابع، كما بصمت على حضورها في مهرجانات داخل المغرب منها مهرجان الداخلة.