دار سليم متري تبهر الحاضرين في عرض أزياء لتصاميم عالمية

ضمن معرض ROYAL WEDDING FAIR في فوروم بيروت اقام السيد سليم متري صاحب MAISON SALIM MITRI عرض ازياء مميز لتصاميم عالمية سبور وشيك صممت خصيصا لمحلاته.

اعتبر هذا العرض مختلف وجديد والعصري يحمل مقايس عالمية ويتناسب مع الرجل "المودرن" والرجل "الكلاسيك.

كعادته "سليم متري" يتميز بمتابعة الموضة العصرية لكن مع المحافظة على لمسة خاصة ورصينة وقد طغى على موضة العام، عودة ملفتة للبدلات لكن بقصات عصرية.

أما الألون فلفتنا تمسكهم بتدرجات الأزرق (الكحلي والفاتح) والأسود والكاكي بالإضافة إلى دمج الألوان مع بعضها، فضلا عن أن البيج والنبيتى كانوا قد سيطروا على عرض الأزياء.

حضر العرض حشد كبير من الناس منهم من الوسط الفني ومنهم من الوسط السياسي وآخرون من أهل المجتمع والصحافة وسط تغطية وسائل الإعلام.

نذكر أبرزهم : نائب رئيس مجلس النواب، دولة الرئيس إيلي الفرزلي، رئيس بلدية الزلقا عمارة شلهوب السيد ميشال المر، رئيس جمعية تجار الزلقا عمارة شلهوب، السيد فيليب السمراني ورئيس بلدية باب مارع السيد سالم غنطوس والمستشار البيئي لرئيس مجلس الوزراء السيد فادي علام بالإضافة لمجموعة من الوجوه الفنية المعروفة ومن متابعي الموضة 

فيما عزفت الفرقة الموسيقية "زنة" مع ألمع نجوم الفن مباشرة اثناء العرض وقد تميز هذا العرض بمشاركة ملك جمال لبنان لهذا العام رامي عطالله وملك جمال لبنان السابق مايكل الخوري بالإضافة لمشتركي مسابقة ملك جمال لبنان فعرضوا المجموعة الجديدة أمام الحضور ما اعطى طابع فريد للعرض اذ انه الاول في العالم حيث يجمع عدد كبير من ملوك الجمال ووصافئهم وتحت اشراف السيد نضال بشراوي صاحب وكالة NIDALS AGENCY.

وقد أقدم سليم متري وأولاده على خطوة فريدة من نوعها بعد ان حضرت بعض عارضات الأزياء لتعرض بدلات رجالية ما سرق إنتباه الحضور.

يذكر ان السيد سليم متري وأولاده يهتمون بإطلالة ملك جمال لبنان ومشتركي مسابقة ملك جمال لبنان مند اربع سنوات حتى اليوم MAISON SALIM MITRI (دار سليم متري) تأسست منذ ١٩٦٩وإستمرت بنجاح حتى يومنا هذا لتقدم تصاميم تلبي أذواق مختلف الأجيال، ما يعكس سنين من الخبرة والكثير من الإبتكار وإدارة صلبة من الأب الى الأولاد فالاستمرار اكبر دليل للنجاح دار سليم متري في لبنان والخارج.