منتجع مازاغان يتوج بمجموعة جوائز عالمية سنة 2018


منتجع مازاغان في كتالوج
The Most Exclusive Hotels in the World 

يتميز منتجع مازاغان في الوقت الحاضر بظهوره في كاتالوج أكثر الفنادق المصنفة حصرياً في العالم«The Most Exclusive Hotels in the World»   مثل فندق Ritz-Carlton في Vienne و منتجع Bulgari في. Baliهذا الكتالوج هو دليل لأفضل الوجهات الفاخرة بالعالم حيث أعد بخمس لغات مختلفة؛ الانجليزية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، والروسية.
لفت منتجع مازاغانإنتباه ناشري الكتالوج المذكور بجمالية موقعه وتنوع وجودة خدماته.

شهادة المفتاح الأخضر لمنتجع مازاغانClef Verte 

أخذ منتجع مازاغان علامة المفتاح الأخضر التي تعتبر كأول علامة ايكولوجية دولية، حيث تهدف إلى تعزيز الاستدامة في قطاعات السياحة والسفر والفندقة ذلك لاحترام المنتجع لميثاق المسؤولية الإجتماعية.
يهدف إلتزام منتجع مازاغان بهذه العلامة إلى الحد من الآثار السلبية على البيئية، دون التنازل عن ضمان الراحة الفاخرة التي أصبحت جزءًا من هوية المنتجع.


منتجع مازاغان« Africa's Leading MICE Hotel 2018 »  و
   « Morocco's Leading MICE Hotel » من قبل
 « World Travel Awards »

حصل منتجع مازاغان على جائزة أفضل فندق في إفريقيا 2018 « Africas Leading MICE « Hotel   كما يفخر بحصوله على جائزة «  Morocco’s Leading MICE Hotel » من قبل المنظمة العالمية : جوائز السفر العالمية    « World Travel Awards » و أصبح الوجهة الأولى إفريقياً بإمتياز بكونه يقع على بعد ساعة واحدة من مطار محمد الخامس ومن مدينة الدار البيضاء، بالإضافة إلى توفره على أكبر مركزللمؤتمرات بالمنطقة، أضف إلى ذلك جميع أنواع العروض التي تقام به كالندوات الثقافية والسهرات الفنية إلى غير ذلك … تم الاحتفال بهذه الجوائز في الأول من ديسمبر 2018 بمدينة لشبونة بالبرتغال، إذ عرفت بالتميز الذي حققه منتجع مازاغان خلال نفس السنة.
يتم منح جوائز السفر العالمية  «  World Travel Awards »من قبل متخصصين في ميدان السياحة و الضيافة.

منتجع مازاغان« Morocco's Best Golf Hotel 2018 » عن« World Golf Awards »

حصل منتجع مازاغان على جائزة أفضل فندق جولف بالمغرب «Morocco's Best Golf Hotel 2018»  حيث يعتبر من أحسن الملاعب بالمغرب، إذ يطل على المحيط الأطلسي ويحتوي على 18 حفرة ويمتد بطول 6885 متر، ما جعله يستقطب لاعبي الجولف من جميع المستويات كما صمم من طرف أسطورة رياضة الجولف "Gary Player". إنه لتميز مستحق جاء ليعزز المكانة الخاصة للمنتجع على الصعيد الوطني.
تعترف جوائز العالم للجولف «World Golf Awards »بأفضل المسارات والوجهات للجولف في جميع أنحاء العالم كما تسلط الضوء على قطاع رئيسي من السياحة الدولية.