"شياطين وحيتان"مسلسل جديد للسيناريست محمد صبحى

أخبار المشاهير : 
أنتهى الكاتب والسيناريست محمد صبحى محمد على من كتابة سيناريو المسلسل الدرامى"شياطين وحيتان"،وجارى عقد جلسات عمل مكثفه مع شركة فيلم جيت للعمليات الفنية،و الذي تدخل به الدراما الإماراتية والعربية فى عالم المنصات العالمية .
  
تدور قصة العمل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية تدور أحداثها في عدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقاً في الدراما العربية، ومن المخطط أن يتم عدة أجزاء ومواسم جديدة للمسلسل بعد عرض الموسم الأول منه حسب تقارير غير رسمية على منصة نتفلكس وتلفزيون أبو ظبي. 

وكشف السيناريست محمد صبحى، أن العمل يحكي قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار. قصة شقيقين في عائلة مفككة، قصة حرب تبدأ بمعلومة، موضحا أن القائمين على المسلسل لديهم طموح كبير لمواكبة نتاجات الدراما العالمية رغم الصعوبات والتحديات، لأن الجمهور متعطش إلى نمط جديد من الأعمال، يخرج عن أطر الدراما الرمضانية. يخاطب عقله وضميره ويتركه أمام أسئلة حساسة ومثيرة."

ويجمع المسلسل توليفة من نجوم الوطن العربي والخليج ، منهم النجوم: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار، سامر إسماعيل و سلوم حداد وسمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي.

ومن المقرر أن يبدء تصوير كافة مشاهد المسلسل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والمسلسل من تأليف محمد صبحى، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري.