نائبة بحرينية : مجلس الأمة الكويتي حقق نجاحات متواصلة طيلة مسيرته النيابية وندعم المرأة الكويتية بلاحدود

 


أخبار المشاهير : 

قالت النائبة البحرينية الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أن المرأة الكويتية حظيت بدعم لامحدود وثقة مستمرة من قبل النىاخبين تأكيدًا للمكانة التي تتميز بها من جهة ولقدرتها على إيصال المطالب داخل قبة مجلس الأمة.

وأوضحت " ان الانتخابات التي ستجرى اليوم السبت، التي تعتبر الانتخابات البرلمانية الثامنة عشرة في تاريخ دولة الكويت الشقيقة تأتي في ظروف استثنائية نتيجة ما تمر به دول العالم من جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وان اجراءا الانتخابات هو تأكيد على استمرار عجلة التنمية والنماء والحق الدستوري في ممارسة الناخبين لحقهم باختيار ممثليهم لمجلس الأمة رغم هذه الظروف الاستثنائية والصحية".

وأضافت ان مجلس الأمة الكويتي حقق العديد من النجاحات المتواصلة طيلة مسيرته النيابية واستطاع أن يقدم الكثير من التشريعات التي كانت له بصمة واضحة واستفادة حقيقة في تطوير المنظومة التشريعية.

ودعت الى أن تتكلل كل الجهود التنظيمية في النجاح ، مبينةً أن السنوات الماضية أكسبت دولة الكويت الشقيقة خبرة تراكمية متميزة في هذا الجانب وانها قادرة على وضع كافة الخطوات نحو سير العملية الانتخابية بكل سلاسة بالاضافة الى تمكنها من المحافظة على صحة الجميع في ظل استمرار جائحة فيروس الكورونا.

وقالت أن استمرار التعاون البرلماني الخليجي في ظل الاجتماعات المستمرة والاستفادة من الخبرات الموجودة وتبادلها بصورة مستمرة يعزز المسيرة الخليجية في شتى الميادين للوصول الى النتائج المرجوه.