التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الفنانة "المجهولة" تصدر أولى إصداراتها الغنائية "المرحوم"

 


أخبار المشاهير : 

شعارها في الحياة الروح الإيجابية والتفاؤل النابع من إيمانها الراسخ بأن كل المشاكل في هذه الحياة عابرة، وبأنه مع مرور الوقت وتوالي الأيام تصبح مصدرا للسخرية والهزل من قبلنا.

 تعتبر أن القوة هي أن تبدع أغنية من رحم المشكل، وتعد جمهورها بإيصال رسائلها ومناقشة كل المواضيع التي تمسنا بتفاؤل دائم.. ومن هذا المنطلق، منحت لأغنيتها الأولى اسم "المرحوم"، إشارة إلى أنه الشريك السابق توفي في حياتها الراهنة رغم أنه مازال حيا يرزق في الحياة.

 ولأنها راهنت على التميز، فإنها اختارت الإطلالة على جمهورها بشكل مختلف عبر وضع قناع على وجهها ومنح نفسها لقب "مجهولة"، لقناعتها أنها ليست مغنية بل "مناضلة مقنعة" غايتها إيصال رسائلها عبر الإيقاعات الموسيقية، ولرغبتها في أن ترسم شخصيتها بشكل مختلف بينالسيدات اللواتيتتلقين العمل.

رسائل تتمثل أساسا في النضال من أجل حقوق المرأة، بالنظر إلى تعدد أوجه معاناة   الكثير من السيدات اللواتي يفتقدن السند والدعم، واللواتي لا يمتلكن القدرة حتى على الكلام .. من هنا قررت "المناضلة المقنعة" قررت المناضلة المقنعة أن تسمع صوتها انطلاقا من روحها الإيجابية، عبر مقاطع فيديو تحسيسية، وأغنيات وشهادات بوجه غير مكشوف.

وإيمانا بقناعتها، التقت "المناضلة المقنعة" سيدات نهجن اختيارات خاطئة في مسارات حياتهن بسبب اتخاذهن لقرار واحد تسبب في تدمير حياتهن بأكملها، وأخريات عانين غياب العدالة وانتهجن مسالك أخرى أملا في تجاوز محنتهن على غرار التعاطي لمخدرات أو تناول الأدوية المهدئة دون وصفات طبية أو نهج أسلوب السحر والشعوذة، وهو ما وضعهن في مواقف صعبة وغير متوقعة.

ومن خلال كل المجهودات التي تبذلها، فإن"المناضلة المقنعة"تتوخى أن تصير قدوة لهؤلاء السيدات انطلاقا من شعارها الدائم في الحياة: الروح الإيجابية والتفاؤل.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب