آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الأحد، 11 أبريل 2021

شركة " بزيوي إيمو" تسلم مفاتيح الدفعة الأولى من مشروعها السكني " بساتين بوسكورة"

 


أخبار المشاهير : 

نظمت شركة " بزيوي إيمو" وهي إحدى المقاولات المواطنة الرائدة في البناء، يوم الجمعة 9 أبريل 2021، حفلا، لتسليم مفاتيح الشقق لزبنائها، المستفيدين ضمن الدفعة الأولى، من مشروعها السكني " بساتين بوسكورة" الكائن بالجماعة الحضرية بوسكورة بعمالة إقليم النواصر، بجهة الدار البيضاء-سطات.

وسيتم الاقتصار في هذا الحفل، على تسليم المفاتيح لعشرات فقط من زبنائها، نظرا للوضعية الوبائية التي تعيشها بلادنا، مع احترام تام لكل الإجراءات الاحترازية المعمول بها، من قبيل التباعد الجسدي، واستعمال الكمامات، وتعزيز احترام قواعد التنظيف والتطهير.

ويعتبرمشروع "بساتين بوسكورة"، مشروعا جديدا في سوق البناء بالمغرب، نجح المشرفون عليه، إلى حد كبير، في المزاوجة، مابين  السكن الاقتصادي والسكن المتوسط بمواصفات عالية الجودة، لضمان سكن راق لزبنائنا، يحترم كرامة الإنسان، التي نعتبرها من أهم المبادئ التي ترتكز عليها استرايجيتنا السكنية.

وهكذا، سينضاف هذا المشروع الجديد، الذي اخترنا له شعار" سكن راق بثمن اقتصادي"، إلى مشاريع سكنية أخرى، سبق أن أشرفت على بنائها شركة" بزيوي إيمو" من قبيل "بساتين الواحة" و"جنان بوسكورة" وrésidence du Palais .

ويتكون المشروع السكني،"بساتين بوسكورة"، الذي يتوسط مدينة بوسكورة، المعروفة بالمدينة الخضراء من قرابة 200 عمارة، أي ما يعادل 4000 شقة سكنية، أنجزت منها لحد الآن3000  شقة،

لكن أهم مايميزهذا المشروع السكني، هو توفره على مسابح، وفضاءات خضراء، وفضاء للألعاب، إضافة إلى المصاعد والعديد من المرافق، دون الحديث عن شوارعه وأزقته الواسعة، مما يجعل منه مشروعا يمنح حياة أفضل لزبنائنا، كما أن  شركة" بزيوي إيمو"،أخذت بعين الإعتبار في مشروعها السكني، هذا، تقريب العديد من الخدمات لزبنائها، ضمنها بناء خمس مؤسسات عمومية ذات جودة عالية، وحمامات راقية ومسجد، لجعل العيش في" بساتين بوسكورة" أكثر راحة.

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات