"عش الخفاش".. مصطفى خضر يشارك فى معرض الكتاب براويته الجديدة

 


يستعد الكاتب والمذيع مصطفى خضر لطرح روايته "عش الخفاش" فى معرض القاهرة للكتاب.

وأبدى خضر سعادته بالمشاركة فى معرض الكتاب لافتًا إلى أنه يتمنى أن تنال روايته إعجاب جمهوره.

وأكد أن الرواية تدور أحداثها في إطار مثير وشيق.

وأضاف أن الرواية تجري بين 3 أجيال من قرية واحدة، يمزج فيها الكاتب بين أنواع كثيرة من الصياغة، وهناك تنوع بين الكتابة للرعب والتشويق، وأيضًا الوصف والتشبيهات كان لها دور كبير في وضع لجنة القراءة في الأحداث.

وتابع أن الرواية يظهر في صياغتها خلفية صوتية وتلفزيونية، حيث يستطيع وضع القارئ في قالب خيالي يستطيع من خلاله تصور كل تفصيلة وكأنها مشهد سينمائي مرئي ومسموع.

واستطرد أنه أطلق اسم "عش الخفاش" على روايته لأن هناك تجارة فى العالم العربي الآن لا يعرف عنها الكثير، وهي تجارة عش الخفاش، التي تكلف ملايين الدولارات، ويتم تسويقها في الداخل والخارج، ولهذا مرجعية علمية مذكورة في الرواية، ومذكور ما هي الأمراض المعتقد شفاؤها من خلال عش الخفاش وما يحويه من مواد.

وقال أن الرواية تحمل مزايا عديدة حيث تجمع بين العصور الثلاثة والتنقل بين أماكن كثيرة غنية بالتفاصيل، والخلط بين الواقع والخيالات يجعل القارئ في حيرة من أمره حول تفسير الأحداث المترابطة بشكل محكم والتي لا تستيطع أن تفك ألغازها إلا بقراءة متأنية. 

واختتم قائلاً: "الرواية "ناقوس خطر" ينذر بانتشار هذه التجارة غير شرعية، ورحلة ستذهب بخيالك بين عصور مختلفة منها الفرعوني والحديث والمتوسط بانسيابية وتشويق ومتعة". 

يذكر أن المذيع والمعلق الصوتى مصطفى خضر حقق نجاحًا كبيرًا فى مجال صناعة المحتوى لمدة تزيد عن 10 سنوات، بين عمله كرئيس تحرير لعدة برامج، ومذيع راديو لبرنامج الحضرة على إذاعة DRN 93.7   كما عمل كمدير لفريق الكريتيف لمحطات راديو النيل " ميجا، هيتس، نغم، شعبي"، كما كان الصوت الرسمي لأكثر من ماركة عربية وعالمية من ضمنها "نون"  "كتاب صوتي " OLX " وغيرهم، وشارك في إنشاء العديد من محطات الإذاعة الإلكترونية مثل "بص وطل" "VIS " "مباشر".