القائمة الرئيسية

الصفحات

فيصل تست ينضم لاسرة فيلم "برود أعصاب" لمصطفي خاطر


اعلن الفنان الشاب فيصل تست ، عن انضمامه إلى فيلم "برود أعصاب" لمصطفي خاطر.

وقال "فيصل تست" في تصريحات صحفية ان دوره في العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وسوف يقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن شخصيته المتعارف عليها .

وقال انه سيلعب دور شقيق نجم مسرح مصر مصطفي خاطر ، وخلال الاحداث يتعرض للنصب والاحتيال والدجل والشعوذة ، وذلك عن طريق صديق شقيقه وتتوالي الاحداث والصراعات داخل العمل من بين الدجل والسحر وعالم الجن .

فيلم "برود أعصاب" ينتمي لنوعية أفلام الرعب والخيال العلمي والفانتازيا الخيالية، الذي يعيد صناعة السينما في مصر والوطن العربي إلى بريقها من جديد، ومن المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة .

في السياق ذاته  يعقد المخرج سعيد الكيلاني جلسات عمل مغلقة مع الجهة المنتجة لفيلم "برود اعصاب"والذى يعد بطولة جماعية حسبما أكد السيناريست سعيد الهادي، لاختيار فريق العمل بجانب مصطفى خاطر ومحمد أسامة أوس أوس.

ويواصل سعيد الهادي مؤلف العمل فى بعض التعديلات بالسيناريو حيث أوشك على الانتهاء من المعالجة التى يواصل فى كتابتها ليكون جاهزاً قبل تعاقدات الأبطال، وهناك العديد من الأسماء الكبار يتم ترشيحهم ويعلن عنهم خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير.

التنقل السريع