الفنانة التشكيلية فاطنة شعنان تخصص جميع مداخيل مبيعاتها الفنية خلال معرض فردي لأطفال “زحيليكة

 


أخبار المشاهير : 

تنظم الفنانة التشكيلية فاطنة شعنان، معرضا فرديا برواق” مندار“ في مدينة الدار البيضاء، وستخصص جميع مداخيل اللوحات الفنية لأطفال منطقة “زحيليكة”.

وستقوم شعنان إثر هذا الحدث الفني المنظم ما بين 22 و25 فبراير، تحت عنوان “Her brush 4 Zhiliga’s little hands”، بصفتها عرابة شباب جمعية «ASSA» و عضو نشيط جمعية «FTM» للعدو الريفي، بتخصيص مداخيل مبيعات أعمالها الفنية بكاملها لدعم قافلة التضامن «ZHILIGA» التي ستنظم بشراكة بين الجمعيتين.

القافلة تندرج ضمن المبادرات الإنسانية التي تقوم بها هاتين الأخيرتين بهدف ترسيخ ثقافة التضامن وتفعيل مشاريع تربوية وتعليمية بالمناطق القروية.

وستستمر هذه القافلة لمدة سبعة أيام بمنطقة زحيليكة، بحيث سيتم تنظيم ورشات رياضية وتثقيفية بتأطير من طرف شباب ASSA لفائدة دار الأيتام، وأطفال السلك الإبتدائي والإعدادي، كما سيتم بناء روض للأطفال بالمنطقة، وستسدل هذه القافلة الستار بسباق للعدو الريفي لمسافة 21km يشارك فيه جميع المنخرطين بجمعية FTM.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة شعنان من مواليد مدينة الدار البيضاء، وهي حاصلة على شهادة في البرمجة والتحليل المعلوماتي، لكن الرسم استهواها، ودخلته بالصدفة لتبدع فيه وتخلق اسما مميزا.