حمادة هلال يحصد نجاح الحلقة الأولى من «المداح 2» ويتصدر الترند (صورة)


 أخبار المشاهير : 

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا وجمهور الدراما الرمضانية مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادي" للنجم حمادة هلال، بعد عرضها أمس على شاشة قناة "mbc مصر"، وتصدرها التريند على موقع التغريدات "تويتر". 

ونشر حمادة هلال، البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليه قائلأ :«الحمد لله والشكر لله.. الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي تريند تويتر وفيسبوك.. مدد يا رب».

الجزء الجديد من "المداح" يستكمل قصة "صابر" بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلي ما يتم تدبيره له في الخفاء. 

وأكد حمادة هلال إلي أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.