التخطي إلى المحتوى الرئيسي

«بالمجاني».. حمود الخضر يغني بالمصري من ألحان عزيز الشافعي (فيديو)

 


أخبار المشاهير : 

طرح المطرب الكويتي حمود الخضر، أغنية جديدة بعنوان «بالمجاني»، على قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، بالتزامن مع طرحها على المنصات الرقمية الموسيقية الأخرى.

أغنية «بالمجاني» من كلمات عمر طاهر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، من إنتاج Awakening Music، وتم تصويرها كفيديو كليب في القاهرة من إخراج إدريس خضر.

وتميز الكليب بإظهار أجواء القاهرة الدافئة والمشاعر الإنسانية المميزة بين الأهل والأصدقاء، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية فور طرحها بموقع «يوتيوب». 

وتقول كلمات الأغنية:

بالمجّاني

الراديو بيلعب لي أغاني

وعامل لي حفلة على مقاسي والناس نايمين

والجينز الحيلة مكفّيني ومخليني

ماشي واديّا في جيوبي جنب الڤتارين

والشاي في العصرية منعنع.. قلبي يلعلع

ويغير من الفُلّ في بلكونتي ورد البساتين

وأنا عايز إيه؟

أنا عندي كتير

أهلي وراضيين

وأصحاب حاضرين

ودي أغلى حاجات في الكون ببلاش

وجبال المال ما بتشتريهاش

وتعد أغنية «بالمجاني» هي أول أغنيات حمود باللهجة المصرية، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها فى عالم الموسيقى والغناء، خاصة بعد مشاركته المطرب العالمي ماهر زين في أغنية «تهيا» احتفالاً بكأس العالم 2022 في قطر، من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي، إخراج حمزة جمجوم، ألحان ماهر زين وحمود الخضر، توزيع ماهر زين وإنتاج شركة Awakening Music.

وحصوله على مشاهدات قياسية بأغنيته الرمضانية الشهيرة «مرحب مرحب يا هلال»، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنيته «كن أنت»، من ألبوم «أصير أحسن» وحققت انتشارًا واسعًا لتصبح ثالث أكثر الأغاني العربية مشاهدة في عام 2015، وحصدت أكثر من 302 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما تصدرت الأغنية المرتبة الأولى بـ iTunes ، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حقق له شهرة واسعة وهو غنائه تتر البرنامج التلفزيوني الشهير «خواطر 5» تقديم الإعلامي أحمد الشقيري على قناة MBC. 

وتتميز جميع أعمال حمود الخضر بأنها تحمل الطابع الإيجابي، وتحقق أعماله دائما نسب مشاهدات عالية كما تصدر ألبومه «أصير أحسن» المرتبة الأولى على آيتونز في دول الخليج بعد إصداره بفترة وجيزة، وحل المرتبة العاشرة عالمياً  في قائمة Billboard's World Albums ، وحصل على جائزة الأسطوانة الذهبية في ماليزيا وإندونيسيا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب