القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض أكثر من 110 حملة إشهارية متنافسة على جوائز النجوم بقاعة Megarama

 


أخبار المشاهير : 

عرف حدث ما قبل افتتاح تظاهرة LES IMPÉRIALES 2023، الذي جرى بقاعة MEGARAMA بالدار البيضاء يوم الإثنين 8 مايو 2023، تنظيم أمسية Showreel Morocco، الذي شكل عرض 113 حملة إشهارية متنافسة على جوائز النجوم 2022 لحظة أساسية ضمن برنامجه.

 

 الدار البيضاء، بتاريخ 8 ماي 2023 – احتضنت قاعة Megarama بالدار البيضاء، الشريك الوفي لتظاهرة LES IMPÉRIALES، يومه الإثنين 8 ماي، أمسية Showreel Morocco، المنظمة في إطار حدث ما قبل افتتاح دورة 2023 لتظاهرة LES IMPÉRIALES. منذ سنة 2019، دأب المركب المتعدد الوظائف بالدار البيضاء على المشاركة في الحدث الكبير عبر تنظيم عرض لجميع الحملات الإشهارية المرشحة لجوائز النجوم، التي تعد أرفع جوائز قطاع التواصل والتي تهدف إلى مكافأة أفضل الحملات والأعمال الإشهارية خلال السنة، في 8 أصناف كبيرة و49 صنف ثانوي.

 

أزيد من 250 ترشيح، 113 حملة و75 علامة تجارية

قويا بنجاحه المتنامي عاما بعد عام، استقطب السباق نحو جوائز النجوم خلال هذه الدورة السادسة حوالي 254 مرشحا، تتعلق بـ113 حملة إشهارية، تمثل 75 علامة. إجمالا، ارتبط 30 مرشحا بجوائز النجوم 2023، بينهم 26 وكالة و4 علامات تجارية للمعلنين.

 

جوائز المهنيين والجمهور

للسنة الثانية على التوالي، كرر Showreel Morocco تصويت المهنيين، المدعوين للمشاركة خلال العرض. نتيجة هذا التصويت ستشكل موضوع جوائز النجوم في صنف « SPÉCIALES » خلال حفل تتويج "النجوم".

هذه السنة، دعي الجمهور بدوره للتعبير، من خلال الإدلاء بصوته، عبر الربط بالموقع الإلكتروني الخاص بالحدث، www.lesimperiales.com.

 

منصة إلكترونية مؤمنة للتصويت

لتسهيل مهمة لجنة التحكيم والمصوتين، تم تطوير منصة إلكترونية جديدة وتسخيرها لهذا الغرض من قبل جمعية LES IMPÉRIALES. والتي أصلحت آلية التصويت الذي أصبح إلكترونيا، سريعا ومؤمنا.

يجدر التذكير بأن أشغال الدورة السادسة لتظاهرة LES IMPÉRIALES، التي تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستتواصل إلى غاية يم 12 ماي في المربع الذهبي بالدار البيضاء، تحت الشعار الملهم : « تحطيم الحدود مسألة تتعلق بأسلوب التفكير ».

 

التنقل السريع