التخطي إلى المحتوى الرئيسي

OPPO تقدم المزيد من التجارب التي لا مثيل لها من خلال تقنيات التصوير الاحترافية

 


أخبار المشاهير : 

احتفال ببدء بطولة ويمبلدون 2023, و للسنة الخامسة على التوالي الشريك الرسمي للهاتف الذكي للحدث OPPO تجلب أحدث الهواتف الذكية الرائدة Centre Court هذا العام ل أسر لحظات ملهمة من موسم الملاعب العشبية وإحضارها لعشاق التنس في جميع أنحاء العالم. 

منذ أن أصبحت الراعي الرسمي للبطولة في عام 2019، تستخدم OPPO تقنيات التصوير الاحترافي والواقع المعزز لأجهزتها الذكية لتوفير تجربة لا مثيل لها تمكن المشجعين من جميع أنحاء العالم بالانغماس الكامل في إثارة الرياضة. عامه  ، من خلال قوة التصوير المذهلة لأحدث  أجهزتها الرائدة - بما في ذلك OPPO  Find N2 Flip -  تأمل OPPO في تمكين المعجبين العالميين من التقاط ومشاركة اللحظات الرائعة طوال الحدث.

تعتبر بطولة 2023 على نطاق واسع واحدة من أكثر الأحداث المرموقة في التنس ، وستقام في الفترة من 3 يوليو إلى 16 يوليو بلندن. كجزء من شراكتها مع الحدث ، ستواصل OPPO  الانضمام إلى نادي The All England Lawn للتنس في تقديم جائزة OPPO Breakthrough Inspiration في هذا الحدث.

 تم إنشاء جائزة OPPO Breakthrough Inspiration  Award لتكريم اللاعبين الشباب الذين حققوا اختراقات في مسيرتهم المهنية في  ويمبلدون ،   وتشجيعهم  على الوصول  إلى آفاق جديدة ، وقد تم  تقديمها  ثلاث مرات منذ تقديمها في  عام 2019. بعد فوزه بالجائزة العام الماضي،  أصبح كارلوس الكاراز أول مراهق وأصغر لاعب على الإطلاق يحتل المرتبة رقم 1 في تصنيفات فردي الرجال في اتحاد لاعبي التنس المحترفين. ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة أيضا بطلة جراند سلام إيما رادوكانو والمصنف رقم 4 عالميا الحالي كوكو جوف. ستتاح الفرصة لمشجعي ويمبلدون لاختيار  الفائز هذا العام من خلال التصويت على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببطولة ويمبلدون طوال الحدث.

جنبا إلى جنب مع البطولات وويمبلدون وإيمانها "سعيا وراء العظمة" ، تهدف OPPO إلى إلهام الإيجابية والثقة من خلال عرض علامتها التجارية "Inspiration Ahead".  ستعمل OPPO بشكل وثيق  مع نادي All England لتعزيز ارتباطها ومشاركتها مع عشاق التنس العالميين لأنها تلهم المزيد من الناس لإجراء تغييرات إيجابية في الحياة والاقتراب من الحدث في ويمبلدون 2023.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب