التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"كيونت" تطلق خطاً جديداً من الساعات السويسرية المستدامة تحت علامة Bernhard H. Mayer

 


أخبار المشاهير : 

أعلنت "كيونت"، الشركة المتخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من الساعات الفاخرة تحت علامتها التجارية السويسرية Bernhard H. Mayer، الاسم المرادف للدقة والمهارة الحرفية العالية في عالم صناعة الساعات. وتقدم مجموعة OMNI خطاً جديداً من الساعات السويسرية التي تشكل إعلاناً جريئاً على مستوى الصناعة، وتُثبت أنه بالإمكان دمج الموضة الراقية والفخامة مع الاستدامة دون إغفال أي جوانب أخرى.

وتمثل تشكيلة ساعات OMNI قفزة كبيرة إلى الأمام، فهي تجسد التزام العلامة التجارية الراسخ ببناء مستقبل أكثر اخضراراً مع الحفاظ على الأناقة والسُمعة الطيبة التي تشتهر بهما Bernhard H. Mayer. وصُممت هذه الساعات لأصحاب الذوق الرفيع الذين يؤمنون بأن الفخامة الحقيقية تأتي مع مسؤولية تجاه كوكبنا.

أناقة مستدامة في كل تفصيلة

تعد ساعة OMNI، التي صُنعت بنسبة 85 % كحد أدنى من الفولاذ المقاوم للصدأ المُعاد تدويره، بمثابة أعجوبة هندسية صديقة للبيئة. حيث تُرسي التشكيلة، الحاصلة على شهادة LEED، وهي رمز مُعترف به عالمياً لتحقيق الاستدامة والريادة، معياراً جديداً للمنتجات الفاخرة المراعية للبيئة. وبدءاً من الغلاف والمينا وصولاً إلى المشابك والأساور المعدنية، فقد تم اختيار كل مكوّن في الساعة بأقصى قدر من الاهتمام بالبصمة البيئية.

وتطرح مجموعة ساعات OMNI أيضاً أحزمة مصنوعة من البولي يوريثين الحراري (TPU) المُعاد تدويره، والحاصلة على اعتماد "معيار المطالبة المُعاد تدويره" (RCS). حيث تشتهر هذه المادة بمتانتها وخصائصها غير السامة، لتقدم خياراً مستداماً لا يتغاضى عن الجودة أو الأناقة.

تصميم خالد للعالم العصري

تحفل كل قطعة بمزيج متناغم من الجماليات الكلاسيكية والعصرية، مع أشكال هندسية ومجموعة من الأرقام العربية والرومانية التي تنضح بسحر خالد. وتتميز ساعة OMNI بتعدد استعمالاتها حيث يمكن ارتدائها في الفعاليات الرسمية أو النزهات غير الرسمية، بما يضمن لعشاق الموضة المهتمين بالبيئة اقتناء إكسسوار ملائم لكافة المناسبات.

التزام بغدٍ أفضل

تعد تشكيلة OMNI أكثر من مجرد خط جديد من الساعات، إنها تمثل حراكاً نحو نمط استهلاك أكثر مسؤولية. إن علامة Bernhard H. Mayer تحثُنا على النظر في الإرث الذي نتركه ورائنا، وتُشجعنا على اعتماد الخيارات التي تدعم رفاه بيئتنا.

وقال "بول مكهنري"، رئيس قسم التسويق في "كيونت": "نحن نؤمن بأن الفخامة لا ينبغي أن تأتي على حساب الأرض. ومع مجموعة ساعات OMNI، نُرسي معياراً جديداً عن طريق إظهار أنه من الممكن ارتداء قطعة فنية تتسم بالتميز وفي ذات الوقت ترمز إلى شيئ أعظم وأسمى. وتجسد هذه التشكيلة تعهدنا تجاه الكوكب والأجيال المستقبلية التي سترثه".

جدير بالذكر أن "كيونت" قد تعهدت بزراعة شجرة مقابل كل ساعة تُباع ضمن تشكيلة OMNI وذلك انسجاماً مع التزامها تجاه الاستدامة. لمزيد من المعلومات حول تشكيلة ساعات OMNI من Bernhard H. Mayer، يرجى زيارة: www.bernhardhmayer.com

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب