آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الأربعاء، 17 مايو 2023

Les Impériales 2023 إنوي، العلامة الأكثر تتويجاً في عام 2023

 


حاز الفاعل الشامل إنوي على أكبر عدد من الجوائز في النسخة السادسة من حدث "Les Impériales" المخصص لمهنيي في قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام. حصد إنوي خلال هذا الحدث البارز 9 جوائز مختلفة.

توج الفاعل الشامل إنوي، للسنة الثانية على التوالي، بلقب "العلامة المغربية المحبوبة في المغرب لسنة 2023". بالإضافة إلى ذلك، حصد إنوي لقب "أفضل معلن لسنة 2023". تعكس هذه الاعترافات الجهود الابتكارية لإنوي في توفير تكنولوجيا المستقبل وتسهيل استخدامها لجميع المغاربة، بالإضافة إلى التأكيد على الإلتزام الاجتماعي للفاعل الشامل من خلال العديد من المشاريع التي تم تنفيذها في إطار مبادرة "دير يديك".

تقول نادية رحيم مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي بهذا الصدد: "يعكس هذا التتويج الجديد الجهود الابتكارية التي يبذلها إنوي للتقرب أكثر من المغاربة وتقديم أفضل التكنولوجيات يوميًا، كما يعكس أيضًا التأثير الإيجابي لالتزامه الاجتماعي. تم تعزيز هذا النجاح أيضًا بالحصول على جائزة "معلن السنة" إضافة إلى التتويجات الأخرى التي منحت خلال هذا الحدث الكبير، والتي توضح المبادرات ذات التأثير الإيجابي والأعمال الإبتكارية التي يقوم بها إنوي، مما يؤكد مكانته كعلامة مبتكرة ومواطنة."

تم تتويج الفاعل الشامل لدعمه للكرة القدم الوطنية: فقد فاز بجائزة "أفضل مبادرة أو استراتيجية للرعاية". تعكس هذه الجائزة المرموقة جهود إنوي في مواكبة المنتخبات الوطنية لكرة القدم. يشارك إنوي، بصفته مساندا رسميا لكرة القدم المغربية، في تطوير هذه الرياضة ورفع علم المغرب عاليًا في كبريات المسابقات الوطنية والدولية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تتويج التعاون الناجح بين إنوي وإسماعيل الصفريوي خلال كأس العالم 2022 بجائزة "أفضل تعاون بين علامة تجارية ومؤثر".

 وقد تم تكريم حملة التبرع بالدم لإنوي بشكل مزدوج من خلال حصولها على جائزة "أفضل إجراء سياقي"، بالإضافة إلى جائزة "أحسن حملة لقضية كبرى".

 أما علامة "win by inwi"، فقد حصدت جائزتين في هذا الحدث الكبير، وهما "جائزة أفضل تجربة مستخدم" و"جائزة أفضل منصة تجارة إلكترونية".

 وأخيرًا، تم تتويج إنوي بجائزة "أفضل تصميم واجهة موقع ويب" للتطوير التكنولوجي والمفهومي الذي أُجري على موقعها الإلكتروني.

تألق حدث "Les Impériales"، على مر السنوات، كملتقى رئيسي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام. حيث حققت النسخة الخاصة بعام 2023، التي كانت تحمل شعار "كسر الحواجز، مسألة عقلية"، مشاركة نحو 2900 من المهنيين المغاربة والدوليين.

 

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات