الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

هذه قرارات الجمع العام لمجموعة "درابور" تحت رئاسة الدكتور مصطفى عزيز


أخبار المشاهير : 
بعد جدل دام لشهور عقب وفاة المرحوم لحسن جاخوخ، أسدل اليوم الثلاثاء 29 شتنبر الجاري، الستار حول الجمعية العمومية لمجموعة "ساترام مارين"، المالكة لمجموعة "درابور" كبرى شركات جرف الرمال بالمغرب، وذلك بعدما التأمت الجمعية العمومية للشركة، بحضور كل مساهمين بها، من بينهم ورثة المرحوم لحسن جاخوخ (زوجته سومية لوديي وابنه بدر جاخوخ وزوجة المعتقل طارق جاخوخ) كما نابت العائلة عن ابنه أنور جاخوخ.
واتخذت الجمعية العامة قراراتها بأغلبية ساحقة على اعتبار أن الدكتور مصطفى عزيز يملك الأغلبية الساحقة للأسهم داخل الشركة. وقد قبل بدر جاخوخ الانضمام إلى مجلس إدارة الشركة إلى جانب السيد سليمان بولنوار.
وعرف الاجتماع الذي دام أكثر من ثلاث ساعات، بأحد فنادق الدار البيضاء، بحضور مفوض قضائي، المصادقة على جميع التوصيات المقدمة من طرف الدكتور مصطفى عزيز بأغلبية ساحقة، فيما تم رفض أغلبية ملتمسات المقدمة من طرف بعض الورثة لعدم قانونيتها.
وبهذا وتحت رئاسة الدكتور مصطفى عزيز لمجلس إدارة شركة "ساترام مارين" يسدل الستار عن موضوع الجمعية العامة للشركة التي كان البعض يلوح بإلغائها، لكن المحكمة التجارية بالبيضاء، وافقت على عقدها في التاريخ المحدد لها برئاسة الدكتور مصطفى عزيز.