« OPENSHOP » مفهوم جديد للتسويق العصري يستقر بالمغرب

مواكبة للحياة العصرية , كان من الضروري على التجارة التقليدية تجديد رؤيتها لتلبية المعايير الانتقائية لدى المغاربة , مفهوم متطور وجديد في مجال التسويق العصري يستقر بالمغرب لتلبية رغبات الزبائن اليومية بكل المقاييس الحديثة.
على مدار 7/أيام و 24/ ساعة, صممت هذه المراكز لتسهيل عملية التسويق من خلال نقاط البيع التي تعد كسابقة من نوعها في المغرب, وذلك بتلبية الطلبات اليومية لجميع المستهلكين في ظل هذا العصر الجديد: السيجار والتبغ، والصحف، والقرطاسية، و البقالة، وأطعمة مجمدة والوجبات الجاهزة والتوابل، ومنتجات التنظيف، والطوابع، والهواتف المحمولة..تظهر قوة هذه العلامة التجارية ، المتخصصة في بيع وتوصيل السلع الاستهلاكية ، من خلال العرض النوعي لمنتجاتها بدءا من المقاييس والمعايير الاقتصادية وصولا إلى الراقية.

خدمات على مدار 7/7 أيام و 24/24 ساعة
تقدم مراكز "أوبن شوب" مجموعة واسعة من الاختيارات و المنتجات العالية الجودة وخدمات القرب

على مدار 24/24 ساعة, طيلة الأسبوع, لتلبية المتطلبات اليومية للزبائن. يظهر هذا الالتحام والمفهوم الجديد بين العرض والطلب, من خلال عدة محاور تتمثل في حسن الاستقبال و المعاملة الجيدة ، والأمن وتوفر الطلبات ومجموعة من المنتجات المختارة بعناية كبرى. زيادة على هذه المزايا, تقدم هذه العلامة التجارية خدمة التوصيل للبيوت على مدار ال 24 ساعة طيلة الأسبوع, و موقع تجاري للطلبات والتسليم عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول. تجدر الاشارة إلى أن المجموعة عقدت شراكة مع "س ف ج" بنك, حيث سيتم تجهيز جميع المحلات بشبابيك بنكية ل  "س ف ج" بنك قصد سحب وإيداع المال والتي تعمل 24/24 ساعة.