الجمعة، 20 أبريل 2018

بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على "فريج الطيبين"


يتابع المنتج والفنان الإماراتي ناصر الظنحاني أحدث أفلامه بعنوان "فريج الطيبين"، والذي يعرض حاليًّا بجميع دُور العرض الإماراتية ودول مجلس التعاون الخليجي.
الفيلم بطولة: عبدالله الجنيبي، هدى الغانم، ايمان حسين، ناصر الظنحاني، علي الشحي، إنتاج أفلام أحمد زين، تأليف وإخراج أحمد زين.
"فريج الطيبين" فيلم دراما لايت كوميدي تدور أحداثه في نهاية الثمانينات بدولة الإمارات بمنطقة الفريج، وكعادة الشباب هناك يقومون بالترفيه عن أنفسهم بالألعاب ويستعد الشباب للعبة من التراث لديهم تدعى المييت، وهي لعبة تشبه المصارعة بشكل بسيط تتكون من فريقين، كل فريق مكون من 6 أشخاص، يقفون على حافة الميدان وينزل شخص إلى النزال، ويحاول الآخرون الإيقاع به ولكن تتحول اللعبة إلى تحدّ وصراع حقيقي وينقلب الطيبون إلى أشرار مع بعضهم البعض.
وقال الظنحاني، أحد أبطال الفيلم: أنا سعيد لاشتراكي في فيلم فريج الطيبين وهو التعاون الثاني لي مع المخرج المبدع أحمد زين بعد فيلم "ليزا"
وأضاف: "أجسد شخصية تدعى "سلطان" تتمحور حولها الأحداث، خاصة مع ارتفاع وتيرة الصراع بين أبطال الفيلم خلال لعبة المييت، لكن خلال الأحداث ستظهر شخصية الشباب الإماراتي الوطني المُحب للعروبة، فبعد غزو العراق دولة الكويت الشقيقة يقرر الشباب التطوع في الجيش للدفاع عن أرض الكويت".
وعبّر ناصر عن سعادته بردود فعل الجمهور، حين ذهب لمجموعة من سينمات الإمارات، بعد انتهاء الفيلم والتفافهم حوله لالتقاط الصور التذكارية وإشادتهم بالفيلم وبشخصية سلطان التي تجمع بين الجد والمرح.