دلال الغزالي : الشروط التعجيزية لصناع مسلسل "الحرملك" جعلتني أرفض التجربة


 أخبار المشاهير : 

أعربت ملكة جمال العرب دلال الغزالي، عن سعادتها باختيار إدارة مهرجان  Dubai International Fashion week لتقديم دورته الجديدة المقرر إقامته هذا الشهر ، وذلك بعد عودة حياة المهرجانات لطبيعتها بعدما كانت متوقفة  بسبب ازمة فيروس كورونا، مؤكدة على أنها لم تبدي أي موافقة نهائية على قبول هذا العرض حتى الآن من عدمه.

وأضافت دلال الغزالي التي توجت كملكة جمال لمسابقتي ملكة جمال العرب و  Miss World Next Top Model في بيان صحفي، أن مشاركتها بالمهرجان ستكون إضافة لها ولمشوارها الفني التي انطلقت فيه منذ حصولها على اللقب.

وعن سر اعتذارها عن المشاركة فى مسلسل "الحرملك" الجزء الأول، كشفت دلال الغزالي لأول مرة أن شروط التعاقد معها على المسلسل من قبل شركة الإنتاج كانت تعجيزية بكل المقاييس وهو ما رفضته تماما بعد إبداء موافقتها المبدئية على العمل، ولكنها فضلت الاعتذار وتمنت التوفيق لكل فريق العمل وعلى رأسهم نجم العمل الفنان السوري جمال سليمان. 

المسلسل بطولة جمال سليمان، باسم ياخور، سلافة معمار، سامر المصري، ﺗﺄﻟﻴﻒ سليمان عبدالعزيز، ﺇﺧﺮاﺝ تامر إسحاق.

وأضافت: "بعد رفضي المشاركة في الحرملك عُرض عليّ الكثير من الأعمال سواء تمثيل أو غناء من قبل شركة إنتاج متخصصة في صناعة النجوم، وندمت على عدم المشاركة في مسلسل "سلمان أبو البنات" وهو مسلسل مغربي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه. 

وعن جديدها قالت دلال الغزالي أنها شاركت في فيلم قصير بعنوان "ضربة مرمى" كان من المفترض عرضه في مهرجانات سينمائية عربية  لكن لم يتم ذلك  بسبب ازمة كورونا .