آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الأربعاء، 10 مايو 2023

أول هاتف ذكي في المغرب بسعة تخزين 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية 16 جيجا بايت بسعر 2099 درهماً فقط

 

أخبار المشاهير : 
تم إطلاق هاتف realme C55 في المغرب من قبل شركة ريلمي، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية. يتميز realme C55 بكونه "بطلًا في فئته"، حيث يوفر كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل حصرية في هذه الفئة، وشحن SUPERVOOC بقوة 33 واط، ويصل إلى 256 جيجابايت من التخزين في تصميم مميز وعصري مستوحى من الشمس الممطرة. بالتالي، يوفر realme C55 تجربة متكاملة للهواتف المحمولة بسعر معقول 2099 درهمًا (8 جيجابايت + 256 جيجابايت).

حسب عشرات الآلاف من تعليقات مستخدمي سلسلة C، لاحظت realme أن حوالي 70٪ من المستخدمين يرغبون في مساحة تخزين أكبر، و56٪ يريدون كاميرا أفضل، و50٪ يحتاجون إلى شحن أسرع. لذلك، ستبذل realme جهودًا في ثلاثة مجالات: توفير كاميرا بدقة أعلى، بالإضافة إلى مساحة تخزين أكبر وشحن أسرع، لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يحافظ realme على "Dare To Leap" في الاعتبار، بهدف تقديم تجربة مستخدم تتجاوز جميع التوقعات مع ميزات تقدمية أكثر لسلسلة C. من خلال ذلك، يعتزم realme تقديم تصاميم صناعية جريئة وفاخرة لمنتجات سلسلة C، تتفوق على جميع تصميمات الهواتف الأخرى في هذه الفئة.

أربع تحسينات حصرية في الكاميرا والتخزين والشحن والتصميم.

يتجاوز ريلمي C55  حاجز الأسعار لتوفير الكاميرا الوحيدة بدقة 64 ميجابكسل في الفئة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أبيض وأسود بدقة 2 ميجابكسل.

يعتبر C55 أول منتج من سلسلة C يتميز بمستشعر OV64B الرائد بحجم بيكسل 0.7 ميكرومتر وتنسيق بصري 1/2 بوصة، وهو نفس المستشعر المستخدم في realme GT Master Edition.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك أوضاع ومرشحات صور مبتكرة لتوفير تجربة كاميرا أفضل. يقوم C55 بتحسين الدقة بفاعلية وتحسين قدرة إزالة الضوء الزائد باستخدام تقنية ProLight، مما يحافظ على المزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يأتي الـ realme C55 بذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، وهو الآن أكبر حجم تخزين في الفئة، كما يدعم توسعة الذاكرة حتى 1 تيرابايت لتوفير تجربة مستخدم دائمة. يقوم الـ realme C55 بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت إلى 16 جيجابايت باستخدام تقنية DRE المتطورة، مما يوفر تجربة سلسة وأكثر سلاسة للمستخدمين.

باستيعاب احتياجات المستخدمين، يعزز C55 أداء البطارية مع أسرع شحن في القطاع، الشحن 33 واط SUPERVOOC، الذي يمكن شحنه إلى 100٪ في 63 دقيقة فقط. بالمقارنة مع سلفه C35 بشحن 18 واط، يزيد C55 بشكل كبير من سرعة الشحن بنسبة 100٪ مع بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر تجربة شحن بدون قلق.

فيما يتعلق بالخلف، يتم تصميم C55 بشكل ماهر مع تصميم Sunshower المستوحى من العناصر الطبيعية والمتاح في لونين: Sunshower و Rainy Night. هناك 500000 جسيم ضوئي يشكلون خطوطًا رأسية مجهرية تشبه خطوط المطر، مقترنة بألوان مذهلة لتشبه عاصفة مطرية تجلب البهجة للمستخدمين.

يتميز C55 أيضًا بحواف زاوية مستقيمة وأرق جسم بسمك 7.89 مم في القطاع، مما يسمح بقبضة مريحة وشعور ممتع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز C55 بشاشة كاملة بحجم 6.72 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يوفر تجربة بصرية أكثر راحة. مع ثقب الثقب الموجود في المنتصف الذي يندمج بشكل مثالي في جسم الهاتف، يخلق C55 مظهرًا وشعورًا بشاشة كاملة محسنة.

يتميز C55 بشريحة Helio G88. تعتمد هذه التقنية على عملية تصنيع بحجم 12 نانومترًا ووحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 ، وتحتوي على ثمانية أنوية تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، مع درجة تقييم Antutu للأداء بلغت 273364.

أول هاتف أندرويد ب Mini Capsule

هذه المرة، يقوم ريلمي C55  بقفزة نوعية  بتقديم أول كبسولة أندرويد صغيرة، التي يمكن أن تتكيف بذكاء مع الشاشة وتكون ملتفة حول فتحة الكاميرا المثقوبة.

يمكن أن تعرض الكبسولة الصغيرة ألوان ضوء مختلفة لثلاثة حالات للبطارية - مشحونة بالكامل، شحن، ومنخفضة - باللون الأخضر والأزرق والأحمر على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسيناريوهات عملية أخرى للاستهلاك البيانات وإحصاءات الخطوات، التي يتطلب تنفيذها OTA. مع الكبسولة الصغيرة، يمكن للمستخدمين تلقي الإشعارات لأفضل راحة يومية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ال C55 مع واجهة realme UI 4.0 المستندة إلى Android 13 فور الخروج من الصندوق، ومستشعر بصمة الأصابع السريع على الجانب، مما يوفر للمشجعين تجربة مستخدم طويلة الأمد وجودة موثوقة.

لذلك، يتميز ال realme C55 بأربع تقنيات متقدمة في الفئة ويوفر تجربة كاملة، تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة. وينقل روح "البطل" ويشجع الشباب على الاستمتاع بلحظاتهم كأبطال بأسعار معقولة.

معلومات حول realme  :

ريلمي هي شركة تقنية ناشئة عالمية في سوق الهواتف الذكية و AIoT و تقدم مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا المتصلة بالحياة ذات المواصفات العالية والجودة والتصميمات الابتكارية للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست شركة ريلمي على يد سكاي لي في عام 2018 وتتحرك بروح "اجرؤ على القفز" ، وأصبحت واحدة من أفضل خمسة مصنعين للهواتف الذكية في 30 سوقًا عالميًا في غضون ثلاث سنوات فقط ، واخترقت 61 سوقًا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، وتحتوي على قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع www.realme.com.

 

 

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات