التخطي إلى المحتوى الرئيسي

''HB" تصدر أغنية مليئة بالحياة بعنوان ''Four"

 


أصدرت الفنانة المغربية حنان بركة، الملقبة ب ''HB"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعلى جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ''Four".

وجرى تصوير مشاهد ''Four" في مدينة طنجة، وهي من كلمات وتلحين ''HB"، ومكساج والماسترينغ ديجي ميد، أما الإخراج كان للمخرج حسن الكورفتي ، الذي تمكن من إضفاء لمسة إبداعية، ليترجم قصة الأغنية التي توجه من خلالها ''HB" رسالة تشجيع و تحفيز للشباب ، في وجه كل التحديات والصعاب، حيث تظل الحياة مليئة بفرص التطوير والتقدم، إن استكمال الطريق وتجاوز العقبات يمثلان جزءًا أساسيًا من مسيرة النجاح،  فبالرغم من كل العوائق التي قد تصادف البعض لابد لهم من استكمال طريقهم، حيث يكمن مفتاح تحقيق أحلامهم في الاستمرار والثبات والإصرار.

"فور" أغنية راقصة وخفيفة ، تحمل لمسة شبابية وموسيقى بإيقاعات عصرية، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور مع اعتماد لازمة باللغة الإنجليزية.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة حنان بركة كانت إعادة غناء الاغنية الهندية aaj Ki Party   باللغة الإنجليزية بإيقاع راقص وجذاب.

كما تعمل  HB ابتداءً من شهر  يناير 2024 على تقديم  مجموعة من المشاريع  الفنية المتنوعة، وكذا تحضير عديد من الأغاني الرومانسية كتابة وتلحين من خلال دمج الدارجة بالإيقاع الافريقي  afro-darija.

ويظل عام 2016 نقطة هامة في مسيرة ب HB، حيث فازت الفنانة الشابة بجائزة أفضل أغنية للعام بمسابقة The Akademia Music Awards، في حفل بلوس أنجلوس، عن أغنيتها “my life without you”  .

ولدت حنان بركة بعروس الشمال طنجة المغربية سنة 1989، حيث بدأت مسيرتها في مجال الموسيقى في سن مبكرة، وقدمت منذ عام 2013 العديد من الأغاني الناجحة، بلغات متعددة، سواء بالدارجة العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، بمهارة فريدة وحس فريد للحن والإيقاع، من خلال اختيارها مواضيع تمس الجمهور الحياة، الحب، الصداقة، السلام، فرحة العيش، شغف الأمور البسيطة والأساسية، احترام الآخر.

الجدير بالذكر، أن ''HB" حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وتسير وتدبير الشركات، شغوفة بالقراءة وخاصة أعمال الكاتب والفيلسوف الروسي الكبير فيودور دوستويفسكي، صاحب رائعة "الجريمة والعقاب، كما تتابع أيضاً نيكولا ساركوزي وتقدر ذكائه الفكري، حيث لم تتردد حنان لحظة واحدة في الذهاب في 14 ديسمبر الماضي إلى مراكش لمقابلة الرئيس الفرنسي السابق، وعادت من هناك بنسخة موقعة من أحدث كتابه، "وقت المعارك''.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب