التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بمشاركة الفنانة فضيلة بنموسى.. أسامة كمال يصدر "طه يا نبي"



أخبار المشاهير : 

أطلق الفنان أسامة كمال عملا غنائيا جديدا اختار له عنوان "طه يا نبي"، بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف التي تتزامن مع 12 ربيع الأول من كل سنة هجرية.

أغنية "طه يا نبي" من كلمات وألحان عثمان عبد الحاكمي، فيما أشرف على التوزيع الموسيقي بدر المخلوقي. أما الفيديو كليب فأخرجه أشرف مناجي، بمشاركة الفنانة القديرة فضيلة بنموسى التي سجلت حضورا متميزا في هذا العمل الذي أشرف على تنفيذ مختلف تنفيذه الفنان عبد الواحد ديبان.

وينضاف عمل "طه يا نبي" إلى أعمال غنائية طرحها أسامة كمال سابقا، والتي تنوعت بين إنتاجات خاصة وأخرى صادرة في شكل "كوفر" غنائي. من بينها "ملاكي" و "يا نبي سلام عليك" و "في حضرة المحبوب" و"المعلم".

وعلل أسامة كمال إصدار أغنيته "طه يا نبي" بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، لأن لها العديد من الدلالات وتحتل مكانة خاصة في قلوب الأمة الإسلامية قاطبة.

يقول "إن ذكرى المولد النبوي غالية بالنسبة لي ولباقي المسلمين في مختلف البقاع، لهذا فضلت طرح عملي الجديد تزامنا مع هذه المناسبة".

ويطمح أسامة كمال من خلال عمله الجديد إلى مواصلة المسار الذي اختاره لنفسه منذ البداية بإصدار أعمال فنية مستقبلا، والمتمثل في تقديم فن راق يعتني جيدا بجوانب الكلمة واللحن والتصوير، ويتغنى بمختلف المواضيع التي تخاطب الإنسان حيثما وجد، وليس الاقتصار فقط على تلك المرتبطة بالجانب الروحاني والديني.

يقول "أحرص، وباقي أعضاء فريق العمل، ألا تخدش كلمات أغنياتي الحياء، لأن هدفنا يتمثل في أن يكون الفن الذي نقدمه موجها للإنسان، مؤمنين أن طريقة تناولنا هي التي تصنع الفرق لدى المتلقي".

يأمل أسامة كمال أن يشكل عمله "طه يا نبي" انطلاقة احترافية له في المجال الفني، لعدد من الاعتبارات أهمها أنه حرص وفريق عمله على مراعاة مختلف معايير الجودة والمهنية، على أن يتم الترويج لهذا الجديد الفني إعلاميا وعلى مستوى المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب".

ورغم شغفه بالفن منذ صغره، فإن أسامة كمال اختار العمل في مجال تدبير المشاريع وإلى جانبه يمارس ولعه بالموسيقى والغناء بشكل هاو قبل أن يقرر خوض مجال الاحتراف عبر عمله الجديد "طه يا نبي".



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي بدراوي يوقع عقد شراكة مع مصانع corn العالمية

  أخبار المشاهير : وقع رجل الاعمل محي بدراوي رئيس مؤسسة البدراوي للتوكيلات التجارية، عقد شراكة مع رجل الاعمال محمد مهاب وكيل corn العالمية في الشرق الاوسط وافريقيا ، وبحضور المجموعة الصينية ويمثلها مستر شان  احد اكبر رجال الاعمال الصينيين Corn العالمية هي الشركة الاولي في العالم في صناعة كبلات واسلاك الاتصالات والسماعات الاير بود والباور بنك  وسماعات الهاند فري  وشواحن الهواتف  ويذكر ان مصنع corn هو احد اكبر  المصانع المعتمدة دولية من كبار مصنعي الهواتف مثل سامسونج وابل و هواوي و لينوفو و تشاومي.

سعيد المفتاحي يحصل على دبلوم أكاديمية الفنون بباريس

  توج المجتمع الأكاديمي للتربية والفنون بباريس، أمس السبت، منشد وسفير الملحون، الفنان سعيد المفتاحي، بمنحه دبلوم الأكاديمية وتوشيح مساره الفني بالميدالية الفضية، وكتاب جميل خاص بإنتاجاته الفنية. وقد تم تتويج سعيد المفتاحي في احتفال احتضنته  قاعة الأوبيرا يومه السبت 14 أكتوبر الجاري، إلى جانب مبدعين في الشعر، والقصة، والرسم التشكيلي، ومؤلفين موسيقيين من مختلف بقاع العالم على ما قدموه من عطاء وتفان في سبيل نشر الابداع الانساني الراقي، كحامل لقيم السلم والمحبة والحوار بين الثقافات والشعوب. وتعتبر أكاديمية الفنون بباريس، مؤسسة ثقافية في فرنسا راعية للإبداع العالمي ومشجعة للفنون والآداب والعلوم.

بعد تعرضها للإعتداء.. هذه هي القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر

 القصة الحقيقية وراء الفيديو الذي إنتشر للفنانة قمر .. وهي تحتاج للحماية بعد  تهديدها بالقتل ؟!!  منذ فترة وجيزة كانت علاقة حب تجمع الفنانة قمر برجل الأعمال السوري عامر فوز شقيق سامر فوز صاحب شركة أمان والذي توقف في تركيا على أثر جريمة قتل مواطن مصري اوكراني الجنسية كان قد نصب عليه 15 مليون دولار أميركي . قمر التي سبق واختلفت مع عامر ووصل الخلاف بينهما للاعتداء عليها منذ 3 أشهر مما استدعى دخولها إلى المستشفى وكانت حالتها حرجة، والخلاف تطور بينهما ليصل الى مفترق طرق مسدودة ببنهما بعد ان هددها لاكثر مرة . أمس انتشر فيديو مصور من قبل أحد رواد مطعم " كابيتشينو " في منطقة إنطلياس ، تظهر الفنانة قمر بالفيديو وهي تشتم رجل الأعمال عامر فوز الذي كانت تربطه علاقة بقمر وتقول له ليعرف الجميع بأنك داعشي ، وما ان انتشر الفيديو على عدد كببر من الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي بدأت التكهنات على أن قمر ضبطت عامر وبرفقته صبية وهذا الأمر استفزها ، لكن معلومات تؤكد عكس ذلك تماما ؛ وأن قمر دخلت إلى المقهى المذكور لم يكن بهدف الفتاة إطلاقا، إنما بهدف وضع حد للتهديدات المب