آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الاثنين، 15 يناير 2024

''HB" تصدر أغنية مليئة بالحياة بعنوان ''Four"

 


أصدرت الفنانة المغربية حنان بركة، الملقبة ب ''HB"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعلى جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ''Four".

وجرى تصوير مشاهد ''Four" في مدينة طنجة، وهي من كلمات وتلحين ''HB"، ومكساج والماسترينغ ديجي ميد، أما الإخراج كان للمخرج حسن الكورفتي ، الذي تمكن من إضفاء لمسة إبداعية، ليترجم قصة الأغنية التي توجه من خلالها ''HB" رسالة تشجيع و تحفيز للشباب ، في وجه كل التحديات والصعاب، حيث تظل الحياة مليئة بفرص التطوير والتقدم، إن استكمال الطريق وتجاوز العقبات يمثلان جزءًا أساسيًا من مسيرة النجاح،  فبالرغم من كل العوائق التي قد تصادف البعض لابد لهم من استكمال طريقهم، حيث يكمن مفتاح تحقيق أحلامهم في الاستمرار والثبات والإصرار.

"فور" أغنية راقصة وخفيفة ، تحمل لمسة شبابية وموسيقى بإيقاعات عصرية، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور مع اعتماد لازمة باللغة الإنجليزية.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة حنان بركة كانت إعادة غناء الاغنية الهندية aaj Ki Party   باللغة الإنجليزية بإيقاع راقص وجذاب.

كما تعمل  HB ابتداءً من شهر  يناير 2024 على تقديم  مجموعة من المشاريع  الفنية المتنوعة، وكذا تحضير عديد من الأغاني الرومانسية كتابة وتلحين من خلال دمج الدارجة بالإيقاع الافريقي  afro-darija.

ويظل عام 2016 نقطة هامة في مسيرة ب HB، حيث فازت الفنانة الشابة بجائزة أفضل أغنية للعام بمسابقة The Akademia Music Awards، في حفل بلوس أنجلوس، عن أغنيتها “my life without you”  .

ولدت حنان بركة بعروس الشمال طنجة المغربية سنة 1989، حيث بدأت مسيرتها في مجال الموسيقى في سن مبكرة، وقدمت منذ عام 2013 العديد من الأغاني الناجحة، بلغات متعددة، سواء بالدارجة العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، بمهارة فريدة وحس فريد للحن والإيقاع، من خلال اختيارها مواضيع تمس الجمهور الحياة، الحب، الصداقة، السلام، فرحة العيش، شغف الأمور البسيطة والأساسية، احترام الآخر.

الجدير بالذكر، أن ''HB" حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وتسير وتدبير الشركات، شغوفة بالقراءة وخاصة أعمال الكاتب والفيلسوف الروسي الكبير فيودور دوستويفسكي، صاحب رائعة "الجريمة والعقاب، كما تتابع أيضاً نيكولا ساركوزي وتقدر ذكائه الفكري، حيث لم تتردد حنان لحظة واحدة في الذهاب في 14 ديسمبر الماضي إلى مراكش لمقابلة الرئيس الفرنسي السابق، وعادت من هناك بنسخة موقعة من أحدث كتابه، "وقت المعارك''.



Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات