هذا أول رد من القضاء فيما يتعلق بالتشهير والافتراء على المعالجة الغذائية كريستل أبي عاصي

أخبار المشاهير : 
بناءاً على ما نشر في موقع تحري في تاريخ 16-11-2015 عن المعالجة الغذائية كريستال ابي عاصي من افتراءات عليها وتشهير بحقها وحملة هجوم التي طالتها من هذا الموقع، ارتأت المعالجة كريستال كخطوة اولى تقوم بها اللجوء الى القضاء ورفعت الدعوى عند قاضي الامور المستعجلة انطوان طعمة في جديدة المتن ، فطالب القاضي بتوقيف كل الروابط المتعلقة بهذه القضية على المواقع الالكترونية . كما انها تحذر بان هناك خطوات واجراءات اخرى ستتبعها بحق هذا الموقع ، وبناء عليه تتوجه كريستال الى كل المواقع الالكترونية وكل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت هذا الموضوع ونقلته عن موقع تحري بأنها ستتخذ التدابير اللازمة بحقهم في حال لم يزيلوا هذا الخبر وسيلاحقوا قانونيا.
وجاء بالبيان الخاص من المعالجة الغذائية كريستال ابي عاصي ما يلي:
أصدقائي،
وتستمر حملة التشهير المبرمجة علي من دون أن أفهم الأسباب… لكن ما زال هناك عدالة
فقد أصدر قاضي الأمور المستعجلة اليوم قرارا يوقف ويمنع نشر أي معلومة تتعلق بHealth clinic “.
للأسف إضطررنا أن نلجأ لهذا الإجراء لأن حجم التضليل في المعلومات للتشهير بي وبسمعتي بات يفوق المنطق والمقبول . ودعوني اوضح ان سوء تفاهم حصل بيننا وبين وزارة الصحة يتم تسويته حاليا لأن كل ما إتهمنا به هو باطل باطل باطل. وٍاضعكم في صورة كل جديد عندما تسمح الظروف.

My dear friends,
The smear campaign goes on… but there is still justice. Because “Health Clinic” and I are the victims here, the court has issued a verdict to stop the publishing of any information concerning us. I had to resort to this kind of act due to the big amount of lies and falsities that are being published in order to destroy me and my reputation without any proof! A small misunderstanding has happened between us and the Ministry of Health due to the published lies, and it is now being settled. I will keep you posted on everything as soon as possible. I thank you all again for your support.